وفد من فدا رفح يقوم بزيارة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من فدا رفح اليوم بزيارة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمحافظة خانيونس , و قد كان على رأس الوفد الزائر أمين سر فدا برفح / فواز النمس و كل من عصام أبو غالي منسق العلاقات الوطنية و أسماء زعرب مسؤلة المرآة و كل محمود عيسى و وفيقة سالم أعضاء قيادة محافظة رفح .

و قد كان في استقبالهم الدكتور / جهاد أبو حطب *المدير الإداري لجمعية للهلال الأحمر الفلسطيني و خلال الزيارة توجه فواز النمس بالشكر لكافة الطواقم العاملة بهذه المؤسسة على دورهم أبان فترة العدوان الغاشم على قطاع غزة و الدور البارز الذي كانت و مازالت تقوم به هذه الطواقم في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا بما في ذلك ما قد يعرضهم للخطر .

كما أكد النمس على  أن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مؤسسة فلسطينية نعتز ونفتخر بها وبوجودها وخدماتها التي تقدمها لجميع أبناء شعبنا الفلسطيني ( خدمات صحية ، و إنسانية ، اجتماعية ، تعليمية ، رياضية ) في كافة محافظات قطاع غزة موجهاً خالص شكره العميق للدكتور / عمر العزايزة مدير جمعية الهلال
الأحمر في قطاع غزة و الدكتور / جهاد أبو حطب *المدير الإداري لجمعية للهلال الأحمر الفلسطيني بمحافظة خانيونس و الدكتور / جهاد عابد مدير الجمعية بفرع رفح و لكافة الطواقم العاملة في هذه المؤسسة العريقة بلا استثناء .

بدوره ثمن الدكتور جهاد أبو حطب هذه الزيارة معتبراً أنها بمثابة الوقود و الشحن المعنوي الذي يجدد فيهم طاقة البذل و العطاء من أجل تقديم أفضل الخدمات للمساهمة في تخفيف معاناة أبنائنا المواطنين من سكان قطاع غزةو قد أعرب في
الوقت نفسه على استعداد الهلال الأحمر الفلسطيني للتعاون المشترك في مختلف المجالات و الخدمات التي يتم تقديمها لأبناء شعبنا.

و في ختام اللقاء تقدم الوفد الزائر بتقديم درع تكريمي للدكتور جهاد أبو حطب و لمؤسسة الهلال الأحمر الفلسطيني متبادلين بعض الصور التذكارية .

التعليقات