جامعة النجاح الوطنية تستضيف وفدا من قيادة شبيبة الحزب الاشتراكي الديمقراطي في المانيا

رام الله - دنيا الوطن
إستقبل الاستاذ الدكتور ماهر النتشة قائم بأعمال رئيس الجامعة في مكتبة اليوم الاحد وفد من قيادة الحزب الاشتراكي الديمقراطي في ألمانيا، وذلك بحضور السيد سعد جودة منسق حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة والسيد إبراهيم عطا رئيس مجلس اتحاد الطبة والسيد رائد الدبعي من حركة الشبيبة الطلابية

وفي بداية حديثة رحب النتشة بالوفد الضيف مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط بين الشعبين الفلسطيني والالماني ، مؤكدا على ضرورة تكثيف مثل هذه الزيارات والعمل على تبادل الخبرات في مجال العمل الطلابي وحركات الطلبة المختلفة والتي تشكل نواة هامة في الجامعات العربية والاوربية.

ثم اطلع النتشة الوفد على ما وصلت اليه الجامعة من تطورات في شتى الميادين المختلفة في المجال التعليمي وكذلك تصنيف الجامعة الاخير ما بين الجامعات العربية والاوروبية.

كذلك اشار النتشة في حديثة الى البرامج المختلفة وعلاقات التوأمة التي تربط الجامعة بالعديد من الجامعات الاوروبية والالمانية والتي تهدف الى تشجيع التعاون في الابحاث العلمية والتبادل العلمي.

مشيرا الى وجود برامج مختلفة يمكن للطلبة الاجانب الاستفادة منها والانخراط بها لتشجيع التبادل الشبابي وتعلم اللغة العربية وهما برنامجي زاجل وبرنامج تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

وفي ختام حديثة اشاد النتشة بجهود مجلس الطلبة على اهتمامهم بقضايا الطلبة والتعاون المتناغم مع ادارة الجامعة لحل مشاكلهم المختلفة بشكل حضاري ومميز

شاكرا الوفد على زيارتهم للجامعة متمنيا لهم التوفيق في هذه الزيارة

يذكر ان الوفد قام بزيارة الحرم الجديد والبلدة القديمة في مدينة نابلس وابدى اعجابه الكبير بهما.

التعليقات