قطر الخيرية توفر المئات من مبردات المياه بالسودان

قطر الخيرية توفر المئات من مبردات المياه بالسودان
رام الله - دنيا الوطن
يواصل مكتب قطرالخيرية في السودان وبدعم سخي من أهل الخير في قطر، توزيع مبردات المياه على المدارس، والمستشفيات، والمساجد، حيث بلغ عدد المبردات التي وزعت خلال السنوات الثلاث الماضية  250 مبرد مياه ، بولايات الخرطوم ، والجزيرة ، والشمالية، استفاد منه  أكثر من  62,000 مستفيد.

ويكتسب المشروع  أهمية خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف واحتياج عشرات الآلاف من المرضى ومرافقيهم في المستشفيات ومرتادي المساجد وطلبة المدارس ومراكزتحفيظ القرآن الكريم لا سيما المؤسسات النائية في أطراف المدن المختلفة  حيث يعانى الكثيرون فيها من أجل الحصول على المياه البادرة .

وقد  أعرب المستفيدون من تلك المشاريع عن شكرهم وتقديرهم لأهل الخير من دولة قطر الذين دعموا تنفيذها عبر مكتب قطر الخيرية بالسودان، حيث وفرت المياه البارد لعشرات الآلاف من  المستهدفين في المرافق المختلفة. 

وتوجه طلاب المدارس والمعلمين بالدعاء للمحسنين في قطر الذين قاموا بدعم مشاريع إيصال المياه لمدارسهم ، قائلين : نسأل الله أن يكتب أجرهم ويجعل ما قدموا من عمل صالح في ميزان حسناتهم".

الجدير بالذكر، أن الجهود الإنسانية لقطر الخيرية في السودان ظلت تحظى بتقدير كبير في الأوساط الرسمية والشعبية؛ حيث نفذت منذ بداية عملها بالسودان في العام 1994م نحو (2.000) مشروع في المجالات الإنسانية والتنموية المختلفة، بينما تتواصل الجهود من أجل تنفيذ المزيد من المشاريع لخدمة الفئات الأكثر احتياجاً بالسودان.


التعليقات