الديمقراطية تنظم مسيرة حاشدة في عصيرة القبلية بنابلس

رام الله - دنيا الوطن
 نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس مساء اليوم مسيرة حاشدة بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "أشد" الشاب صهيب ياسر صالح، شارك فيها عشرات الملثمين بالزي العسكري، إضافة إلى حشد واسع من أبناء القرية، وأنصار وكوادر الجبهة في القرية.

ورفع المشاركون في المسيرة صوراً لشهداء القرية وللشهيد صالح، والاعلام الفلسطينية ورايات الجبهة الديمقراطية، وصوراً للامين العام نايف حواتمة.

وألقى أحد عناصر الجبهة الديمقراطية بياناً، أكدت الجبهة فيه على المضي بمواصلة النضال حتى تحقيق الاهداف التي ضحى من أجلها الشهداء، وانجاز حق العودة وتقرير المصير وتحرير الاسرى، وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

يشار إلى أن الشهيد صهيب صالح كان قد استشهد قرب مستوطنة يتسهار القريبة من بلدته بعد ادعاء قوات الاحتلال الاسرائيلي محاولته اقتحام المستوطنة.

والجدير ذكره أن الشهيد صهيب صالح، هو شقيق الاستشهادي أحمد ياسر صالح، منفذ عملية اقتحام ذات المستوطنة عام 2002، والتي أدت إلى مقتل وإصابة عدد من الجنود، إضافة الى استشهاده، وهو عضو في كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية التي أعلنت مسؤوليتها عن العملية.

التعليقات