الديمقراطية تتضامن مع العيساوي والاسري في سجون الاحتلال

رام الله - دنيا الوطن
 نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في منطقة سعدنايل لقاءًا تضامنيا في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني بمشاركه المنظمات الشبابية والطلابية  والنسائية وحشد من أهالي المنطقة وبحضور عضوي اللجنة المركزية للجبهة ابو لؤي أركان وعبدالله كامل.

·        كلمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ألقتها عضو قيادته في البقاع اماني زعيتر أبرزت  دور الشباب في النضال الفلسطيني وأشارت لنموذج  سامر العيساوي القيادي في اتحاد الشباب والجبهة.

·        كلمة المنظمات الشبابية القاها تيسير عبد الرحيم مسؤول قطاع الجامعين في اتحاد الشباب ثمن دور الشباب الذين انخرطوا في معارك الدفاع عن قطاع غزة في مواجهة العدوان، ودعا الى أوسع تحرك دعماً للأسرى حتى انتزاع حريتهم .

·        كلمه المنظمات النسائية القتها هيام شحاده مسؤولة المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية حيت صمود الأسري القابعين في سجون الاحتلال وفي المقدمة الاسير العيساوي  صاحب اطول اضراب عن الطعام في التاريخ ..

·        كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها أمينها في سعدنايل عبد الرحيم عوض حيا نضال الشعب والمقاومة بكافة اجنحتها العسكرية وفي القلب منها كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية والتي انتصرت في مواجهة آلة العدوان الهمجية البربرية ودعا إلى إعادة تشكيل حكومة توافق وطني ووقف التراشق الاعلامي بين فتح وحماس والشروع في إعادة إعمار قطاع غزه المدمر بالشراكة الكاملة وطالب باعتماد استراتيجية جديدة تقوم علي  تصعيد المقاومة الشعبية والانتساب إلى مؤسسات الأمم المتحدة  ورفض العودة الي سياسة المفاوضات العقيمة  وأكد على تمسك الشعب الفلسطيني بحقه في العودة ورفض كافة مشاريع التوطين والتهجير.

 

 

التعليقات