الظهراني يؤكد أهمية تطوير العلاقات السياسية والاستراتيجية مع باكستان

رام الله - دنيا الوطن
أكد السيد خليفة بن أحمد الظهراني رئيس مجلس النواب أهمية تطوير العلاقات السياسية والاستراتيجية وتبادل الخبرات البرلمانية ولجان الصداقة مع جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة. منوهاً الظهراني بالدور الذي تضطلع به الجالية الباكستانية في البلاد في مجالات التنمية المختلفة.

جاء ذلك خلال استقباله امس بمكتبه بمجلس النواب السيد سردار أياز صادق رئيس الجمعية الوطنية (البرلمان الباكستاني)، والوفد المرافق له من مختلف الأحزاب والتكتلات البرلمانية، بحضور السيد محمد سعيد خان، سفير جمهورية باكستان لدى مملكة البحرين. 

من جانبه أكد السيد سردار أياز صادق على العلاقات التاريخية التي تربط جمهورية باكستان الإسلامية مع مملكة البحرين ، مشيرا إلى أنها علاقات قوية والتعاون بينهما وثيق في مختلف المجالات، معرباً عن تطلعه الى مزيد من التعاون الثنائي بين البلدين في كل المجالات، وخاصة البرلمانية والاستراتيجية والاقتصادية والاستثمارية. 
وخلال اللقاء عقد الجانبان مباحثات ثنائية تناولت علاقات التعاون المشتركة والزيارة التي قام بها مؤخرا وفد الصداقة البرلمانية البحرينية لجمهورية باكستان الصديقة، والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في المجالات كافة، إضافة إلى بحث تطورات الأوضاع ومستجداتها على الساحتين الإقليمية والدولية. 
حضر اللقاء من الجانب الباكستاني: النواب أعضاء الجمعية الوطنية بير شفقت حسين شاه جيلاني وسهبيزادا محمد يعقوب والنائب السيدة بارفين بهاتي مسعود و محمد ريحان هاشمي ومحمد جمال الدين مسعود والسيد محمد رياض أمين عام الجمعية الوطنية وشفقت علي خان الأمين العام المساعد وأنور سيال مدير العلاقات العامة. 
ومن مجلس النواب حضر كل من النائب عبد الله بن خلف الدوسري النائب الأول لرئيس المجلس رئيس بعثة الشرف، والنائب الثاني للرئيس الشيخ عادل المعاودة، والنواب: ابتسام هجرس وأحمد الساعاتي والدكتورة سمية الجودر وأحمد قراطة وسمير الخادم وعلي زايد وعبدالحميد المير وعبدالرحمن بومجيد، وعباس الماضي.

التعليقات