أفكار جديدة لتسريحات متنوعة للشعر القصير

أفكار جديدة لتسريحات متنوعة للشعر القصير
رام الله - دنيا الوطن
تستطيع المرأة ذات الشعر القصير تنويع تسريحات شعرها لتحصل على إطلالات متجددة دائماً، شريطة أن يكون شعر مقدمة الرأس طويلاً. 

وأوضحت الرابطة المركزية لمصففي الشعر الألمان أن موسم خريف/شتاء 2014/2015 يشهد عودة قوية لتسريحة "بوبي"، والتي تمتاز بحدود هندسية قصيرة، كما أنها تكون متدرجة في مؤخرة الرأس، ما يمنح التسريحة شكلها المستدير المميز. أما الجوانب فتكون هائشة بعض الشيء. 

 ويمكن تنويع هذه التسريحة من خلال تصفيف القُصّة وشعر مقدمة الرأس الطويل بحيث يكون واقفاً وهائشاً، إذ تُضفي طريقة التصفيف هذه على التسريحة طابعاً متحرراً وجريئاً يحاكي إطلالة نجمات موسيقى الروك.

 وتشهد قصّة "In-Between-Cut" رواجاً كبيراً هذا الموسم، وكما يتضح من اسمها تعد هذه القصّة حلاً وسطاً بين تسريحات الشعر القصير والشعر الطويل، إذ لا يكون الشعر قصيراً ولا طويلاً. 

 وبينما يكون شعر الجوانب ومؤخرة الرأس قصيراً، يكون شعر مقدمة الرأس كثيفاً بفضل طول شعر المقدمة والقُصّة. وتمنح القُصّة المنسدلة على الجبين المرأة مظهراً مفعماً بالرقة والأنوثة، يناسب أيضاً إطلالة العمل. كما يمكن للمرأة أيضاً تصفيف القُصّة إلى الخلف للحصول على إطلالة كاجوال ومتحررة.




التعليقات