اجتماع حاسم لدولة القانون اليوم لتقديم مرشح الداخلية والعامري يعود بقوة

رام الله - دنيا الوطن
كشف مصدر نيابي مطلع، الأحد،  عن عقد اجتماعاً وصفه بـ"الحاسم" لائتلاف دولة القانون مساء اليوم لتقديم مرشح لشغل منصب وزارة الداخلية، فيما بين أن الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري عاد بقوة كمرشح للوزارة.

وقال المصدر في اتصال هاتفي مع موقع الأنصار ، إن "ائتلاف دولة القانون سيعقد مساء اليوم اجتماعاً حاسماً لتقديم مرشح لشغل منصب وزارة الداخلية"، مبيناً أن "الاجتماع سيشهد حضور كافة مكونات الائتلاف".

وأضاف المصدر ألذي طلب عدم الكشف عن أسمه أن "الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري عاد بقوة كمرشح لشغل منصب وزارة الداخلية"، لافتاً إلى أن "النائب عن الائتلاف جواد البولاني سيطرح أسمه في الاجتماع".

وأعلنت النائب عن ائتلاف دولة القانون ابتسام الهلالي اليوم الأحد، أن جلسة البرلمان المقرر عقدها غداً الاثنين لا تتضمن التصويت على الوزراء الأمنيين، وفيما أكدت أنه لم يتم الاتفاق لحد الآن على تسمية رؤساء اللجان النيابية، عزت ذلك إلى عدم اكتمال الكابينة الحكومية لرئيس الوزراء حيدر العبادي.

ورفع مجلس النواب أمس السبت، جلسته الاعتيادية إلى غداً الاثنين، بعد استضافة نائب رئيس الوزراء صالح المطلك لمناقشة ملف النازحين، فيما طالب رئيس المجلس سليم الجبوري بتقييم تقرير المطلك خلال أسبوعين.

التعليقات