ways international تنهي تدريب طواقمها دورة"إدراة المشتريات"

ways international تنهي تدريب طواقمها دورة"إدراة المشتريات"
رام الله - دنيا الوطن
أنهت شركة ways international  الرائدة بعالم التدريب والإستشارات تدريبا بتاريخ 15/9/2014 بمقر شركتها الواقع بالمصيون بعنوان " إدراة المشتريات _ المستوى الأول_"

حيث أتى هذا التدريب بعد طلب الشركات المختلفة تدريبا متخصصا وذو كفاءة عالية حول هذا الموضوع.

وقد ترأس التدريب الاستاذ شحادة حبش المدرب الأول في الشرق الأوسط في مجال المشتريات.

وحضر التدريب عددا من ممثلي الشركات والبنوك المشاركة بالتدريب الذين أبدوا إعجابهم بالدورة التدريبة واستفادتهم منها بشكل ملحوظ.

حيث تضمنت الدورة التدريبة عدة موضوعات مختلفة على مدار ثلاثة أيام متتالية  بدأت بالتخطيط لعملية الشراء وكيفية  وضع المواصفات المناسبة لما سيتم شراؤه ومن ثم إلى طرق الشراء. وانتقل السيد حبش باليوم الثاني إلى التحدث عن العروض والعطاءات، من أين يمكن الحصول عليها وما هي مصادرها، ومن ثم إلى إقتناص هذه العروض. ومن ثم أنهى السيد حبش تدريبه باليوم الثالث بكيفية إنهاء هذه العملية من تقييم ما اذا كانت مجدية للشراء لعمل العقود اللازمة لهذه العملية بطريقة صحيحة.

وفي نهاية التدريب قامت مدير الشركة السيدة عبير شرف بشكر المتدربين على ثقتهم الدائمة بنا وقامت بعمل التقييم الأولي للتدريب. حيث أن شركة Ways International  تعتمد نوعان من التقييمات في تدريبها الأني والبعدي.

ومن ثم قام المتدربون بتوزيع الشهادات على بعضهم البعض ليشكروا في النهاية  شركة WAYS INTERNATIONAL  على كفائتهم في تدريبهم المتميز .

ومن الجدير بالذكر بأن هذا التدريب كان المرحلة الأولى من سلسلة تدريب" المشتريات"  التي تعقدها شركة Ways International  حيث سيتم عقد دورة اخرى حول ادارة المشتريات المستوى المتقدم خلال الشهران القادمان.







التعليقات