قيادة منطقة جنين تشارك في تكريم الفائزين في بطولة فلسطين للشطرنج للذكور فوج الولاء والوفاء لفخامة الرئيس

قيادة منطقة جنين تشارك في تكريم الفائزين في بطولة فلسطين للشطرنج للذكور فوج الولاء والوفاء لفخامة الرئيس
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني
الفلسطيني، شارك نائب قائد منطقة جنين وطوباس المقدم محمد
سلامة في حفل تكريم الفائزين في بطولة فلسطين للشطرنج للذكور من كافة محافظات الوطن والتي أقيمت في معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني "حرش السعادة".

حيث ابتدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وعدة كلمات منها كلمه نائب قائد المنطقة والتي أكد فيها أن مثل هذه الألعاب والتي من شأنها أن تساهم في صقل شخصية الفرد وإبراز قدراته وتنمية مهاراته الفردية وتساعده على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

وتم الاحتفال بحضور ممثل محافظ محافظة جنين السيد منصور السعدي ، وأمين سراقليم حركة فتح في جنين وعدد من الشخصيات والمدراء وممثلين المؤسسات الأمنية والمدنية وعدد من الحكام الدوليين.

من جهته أثنى الأمين العام لإتحاد الشطرنج السيد خالد عز الدين بالشكر والتقدير لقائد قوات الأمن الوطني سيادة اللواء نضال أبو دخان وقيادة منطقة جنين على استقبالهم للاعبين من كافة أرجاء
الوطن وحسن الضيافة، وتأمين المبيت لهم وتقديم كل ما يلزم.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع على الفائزين في البطولة والداعمين للشطرنج الفلسطيني، وسيمثل الفائزون بفئاتهم فلسطين في بطولة الفئات العمرية التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.


التعليقات