قذاف الدم: ما يشاع عن القذافي أنه كان يقتل ويغتصب "كذب وخداع"

قذاف الدم: ما يشاع عن القذافي أنه كان يقتل ويغتصب "كذب وخداع"
رام الله - دنيا الوطن
قال أحمد قذاف الدم، المبعوث الخاص للرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، أن ما يشاع عن القذافي أنه كان يقتل ويغتصب "كذب وخداع" والهدف منه قتل صورة الزعيم في أذهان الليبيين.

وأضاف قذاف الدم، خلال الجزء الثاني من استضافته ببرنامج "ضيف اليوم" الذي تقدمه الإعلامية فاطيمة بن حوحو، على فضائية "الغد العربي"، أن الأمة العربية أصبحت مستباحة بعد أن فرطت في كرامتها، مؤكدًا أنه ليس أمام العرب سوى الوحدة
المشتركة أو الانتحار.

وأشار قذاف الدم، إلى أن الأمة العربية خاصمت العلم وتعيش في الوهم، منوهًا أنه إذا كان لابد أن يموت شباب الوطن العربي فلا بد أن يكون من أجل الوحدة العربية.

ولفت إلى أن مصر أعلنت عدم تدخلها في الشأن الليبي، مضيفًا أنه لا يعتقد أن الإمارات قامت بغارة جوية على ليبيا، لأن الطيران الإماراتي لن يصل لهذه النقطة.

وشدد على أن ليبيا لازالت شريكة مع الدولة المصرية والسورية في اتحاد الجمهوريات العربية، لافتًا إلى أنه من الصعب أن يتآمر العرب على بعضهم البعض، محذرًا السودان من اللعب بالنار.

وأكد قذاف الدم لـ"الغد العربي" أن قطر تنتحر سياسيًا بإرادتها بعد أن إلتحقت بأمريكا والغرب وحلف الناتو لتصبح دولة عملاقة، مشيرًا إلى أن الغرب يستخدمونها كـ"صراف" ينفق الأموال لضرب الأمة العربية.

ونوه إلى أن هناك من يتآمر على اليمن لأنها في منطقة حساسة.

التعليقات