بالفيديو: ريهام سعيد تصارح جمهورها بمأساتها مع السمنة

بالفيديو: ريهام سعيد تصارح جمهورها بمأساتها مع السمنة
رام الله - دنيا الوطن
روت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مأساتها خلال سنة من عمرها، زاد فيها وزنها بشكل كبير، وذلك بسبب مشاكل شخصية كانت تواجهها في هذه الفترة.

ريهام قالت، في برنامجها «صبايا الخير» على قناة «النهار»، إنها خلال هذه الفترة تلقت إهانات كثيرة ومعايرات من أقرب الناس لها، مشيرة إلى أنها كانت تكره نفسها لأنها سمحت لنفسها أن تصل لهذه المرحلة، وأنه لا يوجد شيء يستحق أن يجعل الإنسان يهمل نفسه بهذا الشكل.

وأضافت: «في الفترة دي كنت مذيعة وكنت بسمع وانا ماشية في الشارع حد يشاور عليا مش دي المذيعة التخينة بتاعة المحور، كنت ساعتها بحس إني عايزة أموت، ولما عملت مسلسل “المرسى والبحار” مع الفنان الكبير يحي الفخراني، فواحد قالي إن الأستاذ عادل إمام قال “يحي الفخراني اختار واحدة تخينة علشان تناسب حجمه”، الله أعلم هو قال كده ولا لأ».

ريهام أكدت أنها لم تلجأ لعمليات جراحية لينقص وزنها، وقالت: «قعدت في مصحة للتخن أكثر من شهرين، خسيت فيها حوالي 15 أو 16 كيلو، وبعدين عملت ريجيم ورياضة الأيروبكس»، ونصحت جمهورها بألا يصل أحدهم لهذه المرحلة.

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قد احتفلت بخطوبتها يوم الجمعة 12 سبتمبر، في سرية تامة، إلا أن خبير التجميل، علاء التونسي، الذي وضع لها الماكياج في هذه المناسبة، كشف عن هذا الخبر، وذلك بنشره صورة لريهام من الحفل، وعلق عليها: «خطوبه الإعلامية ريهام سعيد».

 


التعليقات