بالصور ..عائلة تقيم صلاة الغائب على ارواح مفقوديها في حادثة غرق السفينة في محافظة خانيونس

بالصور ..عائلة تقيم صلاة الغائب على ارواح مفقوديها في حادثة غرق السفينة في محافظة خانيونس
غزة -خاص دنيا الوطن
تصوير الزميل سامح فارس
اقامت عائلة العبادلة في بلدة القرارة شمال محافظة خانيونس امس صلاة الغائب على ارواح مفقوديها في حادثة السفينة التي اغرقت في المياه الدولية من قبل قراصنة البحر .

وادى صلاة الغائب عدد كبير من افراد العائلة اضافة الى جماهير عريضة شاركت في الصلاة تنديدا للجريمة التي حصلت بحق ابناء شعبنا واغراقهم في المياه الدولية اثناء توجهه الى ايطاليا على متن قارب تحرك من الاسكندرية في السادس من سبتمبر الجاري.

وطالبت العائلة القيادة الفلسطينية والمجتمع الدولي ببذل قصارى جهدهم للبحث عن المواطنين الذين غرقوا في عرض البحر بعض تعرض السفينة لإغراقها من قبل بعض القراصنة بحسب شهادات الناجيين.

ونظرا لتضارب الروايات الاعلامية ,طالبت العائلة السلطة الفلسطينية والمؤسسات الدولية والمجتمع الدولي بالتعاون الوثيق من اجل الكشف عن مصير الغارقين والبحث عنهم وهل هم احياء على قيد الحياة ام رهن الاعتقال ام غرقوا في عرض البحر.

يشار الى ان سفينة خرجت من الاسكندرية متجهة الى ايطالية في السادس من سبتمبر الجاري على متنها قرابة 450 شخص غالبيتهم من الفلسطينيين وتحديدا من قطاع غزة تعرضت لحادثة وتم اغراقها في المياه الدولية في عرض البحر قبل ان تصل الى ايطاليا ونجا منها قرابة العشر اشخاص موزعين على ايطاليا واليونان وجزيرة مالطا.












التعليقات