مستشفى النجار تستقبل وفدا من حركة الجهاد الإسلامي

رام الله - دنيا الوطن
  استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمد يوسف النجار وفدا من حركة الجهاد الإسلامي من رجالات الإصلاح والعشائر، وقد كان في الاستقبال كلا من د. محمد الهمص المدير الطبي، وأ.محمد صبح المدير الإداري وأ.علي الخياط رئيس قسم الخدمات الفندقية، وأ.زياد عمر مسئول العلاقات العامة بالمستشفى.

حيث رحب مدير المستشفى بالوفد الزائر، وتحدث عن الخدمات التي تقدمها المستشفى للمواطنين، واستعداد العاملين للاستمرار بخدمة أبناء الوطن رغم صعوبة الأوضاع المادية التي تعايشها وصغر المكان، وتمنى على الجميع إن يساهم في المشاركة والدعم بالمطالبة بإنشاء مستشفى كبير برفح.

بدوره، تحدث رئيس الوفد، بالشكر الجزيل والثناء الكبير على إدارة المستشفى، والعاملين فيها على ما بذلوه من جهد في خدمة أبناء شعبهم على مدار السنوات الماضية، وخص بالذكر ما قدموه من عمل رائع أثناء فترة الحرب الظالم على غزة الأخيرة وصمودهم الباسل في وجه العدو الذي قام بقصف بجوار المستشفى في أحلك الظروف وأشدها صعوبة، إلا إن العاملين صمدوا واستمروا بالعمل ولازالوا على رأس عملهمن وأكد الوفد أن هذه الزيارة تأتي في إطار تقديم الشكر لهم على هذا الجهد.

وقد قدم الوفد درع شكر وتقدير كهدية رمزيه لإدارة المستشفى، متمنيا السلامة والتوفيق ، ومؤكدين على دعمهم لمطلب إقامة مستشفى كبير يليق بمحافظة رفح.

وفي نهاية الزيارة، ودع الوفد بكل محبة واحترام.

 

التعليقات