دومينيك تصوّر "آه منك" في مصر

دومينيك تصوّر "آه منك" في مصر
رام الله - دنيا الوطن
 إنتهت النجمة دومينيك حوراني مؤخراً من تصوير فيديو كليب لأغنية "آه منك" في القاهرة مع المخرج ماجد تادرس وهو أول تعاون لها معه. الكليب يحتوي على مفاجآت عدة منها مشاركة الممثل الوسيم أحمد كرارة وتوقيع عدسة مدير التصوير المبدع أحمد حسين.

 إستغرق تحضير الكليب ثلاثة أسابيع أنجزت فيها ستة ديكورات وتم إستخدام تقنيات إضاءة وألوان حديثة ومبهرة تحت رعاية شركة الإنارة "Led House Egypt".

 وساهم في تجهيز الكليب برنامج "دودي شو Dodi Show" الذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح على قناة مزيكا. أما إطلالة دومينيك المبهرة فقد جاءت موقعة بتصاميم خلابة وجديدة للمصمم العالمي هاني البحيري. "آه منك" من كلمات محمد رشاد، ألحان بسام كميل حنا، توزيع كارلوس بو مجاهد، وتسجيل استوديو روجيه أبي عقل. وهي من ضمن النسخة المصرية لألبوم "دومينيك حوراني 2014" الذي سيطلق قريباً في مصر مع قنوات مزيكا. وإنتظروا بث الإعلان التشويقي لكليب "آه منك" الإسبوع المقبل.

هذا وستحيي النجمة دومينيك حوراني حفلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع النجم علي الديك، الحفل الأول في Abu Dhabi Country Club في أبوظبي يوم 5 أكتوبر والثاني في JW Mariott في ديرة، دبي يوم 6 أكتوبر.

 

   

التعليقات