فيديو :جنود إسرائيليون من جفعاتي يرقصون في عرس فلسطيني بالخليل

فيديو :جنود إسرائيليون من جفعاتي يرقصون في عرس فلسطيني بالخليل
رام الله-دنيا الوطن-مصعب زيود

بثت القناة العبرية الثانية، مقاطع فيديو تظهر جنودا إسرائيليين، وهم يرتدون الزي العسكري، وبحوزتهم أسلحتهم، وهم يشاركون مجموعة كبيرة من الشبان الفلسطينيين في حفل زفاف، ويرقصون إلى جانب الشبان.

ووفقا للقناة التلفزيونية الاسرائيلية، فإن الجنود من كتيبة "روتيم" التابعة للواء "جفعاتي"، وانهم بينما كانوا يتجولون في أحد الأحياء الفلسطينية بالخليل في ساعة متأخرة من مساء أحد الأيام القريبة الماضية، شاهدوا حفلا راقصا لزفاف شاب فلسطيني من احدى عائلات الخليل وانضموا إلى مجموعة المحتلفين من الشباب الفلسطينيين، وبدأوا بالرقص معهم، وقد قام بعض الشبان الفلسطينيين برفعهم على الأكتاف خلال الحفل.

وأشارت إلى أن الجنود، الذين كانوا بكامل عتادهم العسكري، وفي ذروة الحفل سمعوا أنغام موسيقى الأغنية الكورية الشهيرة "غانغام ستايل"، قادما من أحد الأزقة أثناء جولتهم الأمنية، قرب منازل القاعة التي كانت تشهد الحفل في الخليل فما كان منهم الا ان ذهبوا للحفل ورقصوا إلى جانب الشبان.

وقالت القناة التلفزيونية الاسرائيلية "لحسن الحظ أن الحادثة وقعت بدون ان يقع أي أذى للجنود الذين ربما كانت حياتهم في خطر، خاصةً أنهم بسلاحهم، ولربما كانوا سيتعرضون لعملية خطف أو إطلاق نار أو طعنهم وسرقة أسلحتهم، وكان من الممكن أن يحدث ذلك بسهولة جدا وأن يتحول الامر الى كارثة.. لقد كانت أكثر من مجرد حظ".

وقال مسؤول عسكري إسرائيلي للقناة الثانية بأنه سيقوم بالاستفسار من قادة الكتائب والألوية والجنود العاملين في الخليل، للاستفسار أكثر عن الحادثة، وأخذها على محمل الجد، والتحقيق في القضية، والتعامل مع الجنود وفقا لخطورة الحالة التي كانوا بها


 

التعليقات