الوحدة الإدارية للحركة الإسلامية في المركز تنظم لقاء دعويا في مسجد سيدنا علي

 رام الله - دنيا الوطن
نظمت الوحدة الإدارية للحركة الإسلامية في منطقه المركز لقاء تربويا دعويا مساء يوم الجمعة 19/9/2014 في مسجد سيدنا علي في قرية الحرم المهجرة (هرتسليا) بحضور المئات من أبناء الحركة الإسلامية في المركز وعلى رأسهم قادة العمل الإسلامي الشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الإسلامية ورئيس الوحدة الإدارية الشيخ علي الدنف. حيث تخلل البرنامج موعظة قيمة وبعض ركعات من قيام الليل.

قام على عرافة اللقاء الشيخ محمد محاميد الذي رحب بالحضور وشرح لهم عن أهمية هذه اللقاءات التي تعزز الأخوة وتربطنا مع مقدساتنا ووطننا،و ومن ثم دعا الشيخ يوسف السطل ليتلو ما تيسر من القرآن بصوته العذب.

وكانت الموعظة المركزية للشيخ كمال هنيه رئيس الحركة الإسلامية في النقب، الذي تحدث عن أهمية ربط أبنائنا بالمساجد لان المسجد هو محور مهم جدا في ديننا الإسلامي، كما وتطرق لأهمية الدعوة إلى الله عن طريق معاملاتنا مع الناس كل الناس، فيما قدم الشبل احمد عرباس من جلجوية مشاركة طيبة عبارة عن موعظة دينية، وبالرغم من صغر سنه إلا أنه أبهر الحضور بقوة حفظه وطلاقة لسانه.

كما وانتهزت جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات الإسلامية هذا اللقاء لتكريم كل من عمل وقدم لإنجاح معسكر الثبات الذي قامت على تنظيمه الحركة الإسلامية وجمعيه الأقصى في مقبرة سيدنا على وهم: الشيخ بلال عازم والسيد داؤود زتونية والإخوة في الحركة الإسلامية في يافا .

التعليقات