الكتلة الإسلامية تختتم دورة فى فن الخطابة وحملة زيارات

عقدت الكتلة الإسلامية بمدرسة أبو ذر الغفاري الثانوية بغرب غزة لقاء طلابي حول " أهمية العلم في تغير مسار المعركة " ، بحضور مدير المدرسة أ. خالد أبو حشيش ، والقيادي في الحركة أبو مسلم العابد.

وتحدث أ. أبو مسلم العابد بكلمة ضيف الاحتفال بدأها بتهنئة الطلاب ببدء الدراسة وسلامتهم من العدوان وانتصارهم بمعركه العصف المأكول ، وأضاف أن العلم هو السلاح الذي واجه اليهود في المعركة فالمعركة كانت معركه العقول وقد انتصرنا بها .

و تخلل اللقاء مسرح هادف تمثل في عملية خطف احد الجنود ومن ثم أنشودة الانتصار لاحد الطلاب وقصيدة شعرية .


*اختتام دورة فى " فن الخطابة "*

ومن جهة أخرى اختتمت الكتلة الإسلامية بمدينة دير البلح دورة بعنوان " فن الخطابة " بواقع 12 ساعة أجرتها في مسجد أبو سليم، بمشاركة 20 طالب جامعي .

وقال أ.محمد أبو ميري منسق الدورة أن هذه الدورة نفذت بالتعاون مع مؤسسة إبداع للدراسات والأبحاث، مشيراً إلى أن الدورة تهدف لصقل مواهب الطلاب الجامعيينوالارتقاء بمستواهم الدعوي، وكذلك تعليمهم طرق إيصال الرسالة للناس والتأثير فيهم.

*اختتام حملة زيارة " فلسطين تجمعنا"*

ومن ناحية أخرى اختتمت الكتلة الإسلامية في مخيم البريج وسط قطاع ‫‏غزة مساء الأربعاء 17/9 حملة فلسطين تجمعنا لزيارة طلاب الثانوية العامة المتفوقين في المخيم.


وشملت الزيارات ما يزيد عن 30 طالب من طلاب الثانوية العامة المتفوقين بمشاركة أ. ثائر وشاح مسئول الكتلة الإسلامية في مخيم البريج، وعدد من كوادر الكتلة الإسلامية ، هنئوا خلالها الطلبة بتفوقهم ونجاحهم، مثمنين اجتهادهم وحرصهم على نيل هذه الدرجة العلمية المتميزة.


في ذات السياق، تم تقديم درع التفوق للطلبة المتميزين خلال الزيارة, حيث عبر الطلاب عن سعادتهم بالزيارة معربين عن شكرهم لما تقدمه الكتلة الإسلامية من جهود مختلفة خدمة للطالب.

*تنظيم حملة زيارات ميدانية لمدراء المدارس الثانوية *


وفى سياق آخر نظمت الكتلة الإسلامية بمحافظة الوسطى حملة زيارات ميدانية لمدراء المدارس الثانوية

ومن جانبهم رحب مدراء المدارس بالوفد الزائر، معربين عن سعادتهم للزيارات التفقدية التي تقوم بها الكتلة الإسلامية والأنشطة المتميزة، متمنين أن يكون هذا العام مليء بالإبداع والنشاط.

بدوره عبر وفد الكتلة الزائر عن شكره وامتنانه لمدراء المدارس على حسن الاستقبال، كما عرض لمحة بالأنشطة التي ستقوم بها الكتلة الإسلامية خلال الفصل الدراسي الجاري في مدارس الثانوية، ضمن العديد من الأنشطة التي تقوم بها الكتلة الإسلامية على كافة الأصعدة.

التعليقات