وفد من بلدية بيتونيا يزور بلدية اريحا

وفد من بلدية بيتونيا يزور بلدية اريحا
اريحا - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية اريحا   محمد جلايطة وعدد من اعضاء المجلس البلدي ظهر اليوم وفدا من بلدية بيتونيا ضم مؤسسات نسوية ورجال اعمال وناشطات في المجتمع يرافقهم عضوتا المجلس البلدي سميرة ابو خليل ونداء هريش الى جانب مدير بلدية بيتونيا محمد مجدوبة. ورحب رئيس بلدية اريحا بالوفد الضيف مقدما شرحا عن مدينة اريحا ومكانتها التاريخية والأثرية وما تتمتع به من أهمية زراعية وسياحية، وأضاف ان الاحتلال مستمر باتخاذ إجراءاته التعسفية بحق الأغوار الفلسطينية والسيطرة على موارد التنمية من مياه وارضي زارعيه خصبة.

ورحب رئيس البلدية بهذه الزيارة التي تاتي في اطار حملة المقاطعة للمنتجات الاسرائيلية حيث زار الوفد العديد من المصانع الفلسطينية في اريحا خاصة مصانع التمور مؤكدا على استمرار هذه الخطوة والعمل عليها بشكل دائم وليس مؤقتا من اجل تعزيز قيمة المنتج الوطني الفلسطيني.

من جهتها قالت عضوة المجلس البلدي في بلدية بيتونيا سميرة ابو خليل ان الجهود مستمرة من اجل تعميم فكرة المقاطعة بعد ان لاقت نجاحا باهرا في بلدة بيتونيا، مقدمة شكرها للمجتمع المحلي والتجار الملتزمين بالمقاطعة، واضحت ان زيارة اريحا تاتي في اطار العمل المستمر والدؤوب لتعزيز المنتج الوطني داعية الى الالتفاف حول هذه الحملة ومساندتها. ويأتي هذا النشاط ايضا بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني.

التعليقات