عاجل

  • (أكسيوس) عن مسؤول أمريكي: تقييمنا أن إيران سترد على أي ضربة إسرائيلية كبيرة ومعلنة على أراضيها

  • (أكسيوس) عن مسؤول أمريكي: سيكون من الصعب للغاية تكرار النجاح الذي حققنا بإحباط هجوم إيران وإسرائيل تعرف ذلك

  • (أكسيوس)عن مصادر: بلينكن أبلغ زعماء يهودا أمريكيين أن مزيداً من التصعيد مع إيران لن يصب بمصلحة إسرائيل وأمريكا

نادي الصحفي الصغير ينظم حفلاً ترفيهياً للأطفال وأسرهم في غزة

نادي الصحفي الصغير ينظم حفلاً ترفيهياً للأطفال وأسرهم في غزة
رام الله - دنيا الوطن
نظم نادي الصحفي الصغير بالتعاون مع شركة جولدن سيرفس للخدمات اللوجستية أمس الجمعة الموافق 19/9 حفلاً ترفيهياً للأطفال بغزة بعنوان" افرح معنا" والذي يعد أول حفل بعد الحرب الأخيرة على غزة والذي أقيم على أرض السرايا وسط مدينة غزة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة والتي رسمت البسمة على وجوه الأطفال وامتلأت أجواء الحفل بالبهجة والفرحة, وكان من بين الفقرات الغناء الهادف بأنواعه واللعب مع الدمى والمهرجين وبعض الاسكتشات المسرحية وتقليد الأصوات والدبكة الشعبية كما وأنشد الأطفال أناشيد الطفولة العذبة خلال فقرة سمعنا صوتك والتي تم من خلالها توزيع الجوائز التشجيعية والهدايا على الأطفال المشاركين في هذه الفقرة.

وقالت الناطقة الإعلامية باسم أطفال فلسطين نور رضوان: " أن هذا الإحتفال يأتي ضمن الفعاليات التي ينظمها النادي ببرنامج الدعم النفسي والمعنوي للترفيه عن أطفال غزة والذي بدوره يدخل البهجة والسرور عليهم.

وأوضحت رضوان أنه كانت هناك فعاليات عدة ومتنوعة أثناء الحرب وبعد الحرب كان أبرزها الذهاب لأماكن الأطفال النازحين في المدارس وعمل ألعاب ترفيهية وتقديم لهم هدايا وبعض الاحتياجات اللازمة لهم.

كما وأشارت رضوان: " أن نادي الصحفي الصغير قام بالعديد من الزيارات الميدانية على أماكن المنازل التي دمرها الاحتلال وكذلك زيارات إلى الأطفال المصابين داخل المستشفيات وأكدت رضوان أن هناك عشرات الأطفال يرتادون مكتب النادي لاكتشاف مواهبهم وهناك مواهب عدة كثيرة لدي أطفال غزة والذي بدورنا نعمل على تنميتها وتطويرها.

وفي ختام الحفل أعلنت شركة جولدن سيرفس أنها وبالتعاون مع نادي الصحفي الصغير سيعملون جاهدين على إقامة هذا الحفل في كافة محافظات غزة من الشمال حتى الجنوب وذلك للترفيه عن أطفالنا وبث الفرحة والبهجة والسرور إلى قلوبهم والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم التي لاقوها نتيجة العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.












التعليقات