حماد يواصل جولاته الميدانية ويزور عدة قرى بأسيوط وأبوتيج

حماد يواصل جولاته الميدانية ويزور عدة قرى بأسيوط وأبوتيج
القاهرة - دنيا الوطن
واصل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط جولاته الميدانية
للقرى والمراكز لمتابعة المرافق والمشروعات الخدمية والتأكد من أدائها وتقديمها بصورة جيدة والتعرف على الطبيعة على مدى احتياج هذه القرى لمشروعات خدمية جديدة وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالقرى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ..

 جاء ذلك خلال زيارته لقرى درنكه ودير درنكه ومنقباد بمركز أسيوط والأقادمة والزيرة وبني سميع بمركز أبوتيج رافقه خلالها جمال عباس سكرتير عام المحافظة وفكري ثابت سكرتير عام المحافظة المساعد ومستشاري المحافظة للمحليات ووكلاء وزارات الإسكان والصحة والتربية والتعليم والري والزراعة والطب البيطري والشباب والرياضة ورؤساء المراكز والقرى.

وأوضح حماد أن المحافظة تسعى إلى الارتقاء بالقرى وتحسين
الخدمات المقدمة للمواطنين بها من مياه الشرب والصرف الصحي والارتقاء بالخدمات الصحية وتحسين جودة التعليم الأساسي وتحسين الوضع البيئي وتدعيم شبكات الطرق لربط القرى ببعضها البعض حتى تكون هذه القرى مكتملة المرافق وتستطيع الاستغناء عن المدن.

وقال المحافظ أن هناك إرادة حقيقية من مؤسسة الرئاسة والحكومة للنهوض بالصعيد وتدعيمه بمشروعات خدمية وتنموية جديدة فى مختلف القطاعات موضحاً أن الأمل كبير في مستقبل التنمية في البلاد مطالباً المواطنين بالمشاركة بأفكارهم ومقترحاتهم في وضع الخطط التنموية للنهوض بالمحافظة والإنطلاق نحو مصر الجديدة.

وشدد على رؤساء القرى بضرورة تكثيف أعمال المتابعة الميدانية والتواصل والتفاعل مع المواطنين للوقوف على حجم المشكلات والمطالب الملحة لكل منطقة منوهاً أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي هي التواجد في الشارع مع المواطن وازالة كافة العقبات التي تواجهه.

كما وجه المحافظ خلال الجولة برفع القمامة والمخلفات من
على جانبي الطرق والحفاظ علي النظافة العامة وإزالة جميع التعديات علي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وكذلك الإشغالات والمباني المخالفة وتطهير الترع وتدبيشها.





التعليقات