صبري فواز شاعر ومخرج وممثل في صالون الإثنين بالمجلس الأعلي للثقافة

رام الله - دنيا الوطن
يعقد الصالون يوم الإثنين القادم الموافق: 22 سبتمبر 2014، ويستضيف الفنان صبري فواز.

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ جابر عصفور (وزير الثقافة)، والأستاذ الدكتور/ محمد عفيفي (أمين عام المجلس الأعلى للثقافة)، ينظم المجلس الفاعلية الثالثة لصالون الإثنين الثقافي، حيث يستضيف الصالون الفنان "صبري فواز" في لقاء بعنوان: "صبري فواز .. شاعر ومخرج وممثل".

ويبدأ الصالون بكلمة الفنان صبري فواز، حيث يتحدث في الجزء الأول من اللقاء عن تجربته كشاعر، ويلقي بعض القصائد من ديوانه  "الحنين للضي"، كما يلقي قصيدة للشاعر الراحل فؤاد حداد.

أما الجزء الثاني من اللقاء فسيكون حلقة نقاشية بين فواز وجمهور الصالون يديرها الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن. سيتحدث فواز مع جمهور الصالون عن مشواره الفني في الدراما والسينما والمسرح  ومجمل أعماله الفنية، حيث أخرج صبري فواز العديد من المسرحيات على مدار أكثر من 20 عامًا، بجانب أدواره المتميزة كممثل في أعمال عديدة من بينها فيلم "دكان شحاتة" وفيلم "كلمني شكرًا"، ومسلسلات "السبع وصايا"، و"نيران صديقة"، و"صديق العمر"، و"فرعون" و"امرأة من زمن الحب"، و"الوسية"، وغيرها من المسلسلات والأفلام. وفي نهاية اللقاء يهدي الفنان صبري فواز بعض النُسخ من ديوانه "الحنين للضي" الصادر عن دار ميريت للحاضرين.

وذلك في تمام السابعة من مساء الإثنين القادم: 22 سبتمبر 2014، بمقر المجلس الأعلى للثقافة بأرض الأوبرا المصرية.

والجدير بالذكر أن صالون الإثنين الثقافي "صالون نصف شهري" يقام تحت إشراف أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، ويديره الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن، وقد وجه أ. د. محمد عفيفي بتوفير مطبوعات المجلس الأعلى للثقافة بنصف الثمن لجمهور الصالون في معرض يقام بالدور الثالث بمبنى المجلس طوال فترة انعقاد الندوة .

التعليقات