المتفوقة آية نشوان .. الموناليزا العلمية التي صنعها الله عز وجل غرب غزة

المتفوقة آية نشوان .. الموناليزا العلمية التي صنعها الله عز وجل غرب غزة
رام الله - دنيا الوطن - تامر النمرة
أكد أ.فتحي رضوان مدير الدائرة الإدارية في مديرية غرب غزة أن الطالبة نشوان الأولى في نتائج الثانوية العامة على مستوى فلسطين لهي دليل واضح على تميز وتقدم مديرية التربية والتعليم وتعتبر الطالبة المتفوقة فخراً للمديرية، وأشار إلى أن مصطلح الموناليزيا العلمية هو فقط للأولى على فلسطين جاء ذلك خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة أقامته مدرسة الجليل الثانوية التابعة لمديرية غرب غزة وذلك بحضور عدد من رؤساء الأقسام والمشرفيين التربويين.

ثمن رضوان جهود الطلبة المتفوقين واجتهادهم وجهود ذويهم وكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح، كما أشاد بالانجازات التي حققتها مدرسة الجليل الثانوية بقيادة المربية الفاضلة أ.فاتنة عكيلة على مستوى الوطن، وشكر رعاة حفل التكريم و الداعمين له.

وأضاف رضوان أنه لولا جهود معلمينا ووقفة واحتضان أهلنا لما استطاع طلبتنا تحقيق هذا النجاح، ووجه رضوان تحية للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة و لجهودهم الكبيرة للوصول إلى التفوق والتميز وخاصة الطالبة المتفوقة آية سهيل نشوان لحصولها على المركز الاولى في نتائج الثانوية العامة على مستوى فلسطين.

ومن جهتها رحبت مديرة المدرسة بذوي المتفوقات والداعمين لحفل التكريم، داعية بناتها الطالبات للتمسك بالأخلاق الكريمة للحفاظ على تميزهم دائماً, كما وقدمت عكيلة تهانيها لأهالي المتفوقين الذين لعبوا الدور المتميز في تفوق بناتهم كما وقدمت شكرها في نفس الوقت إلى كل الداعمين للمسيرة التعليمية, وكل من ساهم في نجاح الحفل، وطالبت مديرة المدرسة في كلمتها مؤسسات المجتمع المدني بالاستمرار في دعم مسيرة التعليم للمساهمة في رفع مستواها.

وخلال الاحتفال الذي شمل فقرات فنية وهادفة تم تكريم اوائل الثانوية العامة في مدرسة الجليل الثانوية للبنات بتوزيع شهادات تقدير ودروع تكريمية إلى جانب العديد من الجوائز القيمة على الطلبة المتفوقين.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم غرب غزة حظيت على تسعة مراكز من أوائل الثانوية العامة، واحدة منها على مستوى الوطن.

التعليقات