افتتح سعادة محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري رئيس مجموعة الربيع في ابوظبي امس فندق جنة بلايس

افتتح  سعادة محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري رئيس مجموعة الربيع في ابوظبي امس  فندق  جنة بلايس
رام الله - دنيا الوطن
افتتح  سعادة محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري , رئيس مجموعة الربيع في ابوظبي امس  فندق / جنة بلايس  / في منطقة دبي مارينا والذي يضم 133 شقة فندقية، وعددا من المطاعم العالمية 

و حضر الافتتاح المبدئي للفندق كل من سعادة /  خليفة محمد عبد العزيز بن ربيع المهيري نائب رئيس مجموعة الربيع , والسيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي ل / جنة للفنادق والمنتجعات / والسيد جواد سعادة مدير عام فندق جنة بلايس وعدد من مسؤولي قطاع السياحة بالدولة  .

واكد سعادة / خليفة محمد عبد العزيز بن ربيع المهيري علي اهمية الشراكة بين مجموعة / جنة للفنادق والمنتجعات / ومجموعة الربيّع الاماراتية في قطاع الضيافة والفنادق في دولة الامارات .

و قال / نحن سعداء بالعمل مع مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات لادارة فندق جنة بلايس , في منطقة دبي مارينا لتقديم خدمات فندقية عالية المستوي للضيوف والنزلاء والزوار   /.

واضاف قائلا / اننا نعتز بشراكتنا مع مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، واننا على ثقة بان هذا التعاون سيتواصل لادارة فنادق اخرى في المستقبل ./

و اعرب المهيري عن ثقته بالادارة المتميزة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، موضحا ان القطاع السياحي في دولة الامارات العربية المتحدة يشهد تطورا ملحوظا بفضل الجهود الحثيثة التي تبذلها الجهات المعنية بالدولة وذلك لجعل الامارات الوجهة السياحية الامثل على المستويين الاقليمي والدولي  .

من جانبه قال السيد نعمة عماد درويش في تصريح للصحافيين / نحن فخورين بالتعاون مع مجموعة الربيع في ادارة وتشغيل الفنادق التابعة لها نظرا لمكانتها الرائدة في سوق دولة الامارات العربية المتحدة 

واكد ان هذا الافتتاح المبدئي لفندق فندق / جنة بلايس / هو بداية الانطلاق لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات للعمل والاستثمار في سوق دبي الذي يعد من اهم الاسواق السياحية في المنطقة واكثرها نموا وتطورا .

واشار الي الاقبال الكبير علي هذا الفندق الجديد بالحجوزات المؤكدة المبكرة نظرا للمزايا العديدة التي يتمتع بها في منطقة مارينا دبي ذات الاطلالة الساحرة علي مياة البحر والقنوات المائية في قلب دبي النابض  بالحركة والحيوية .

 ومضي يقول / يتيح افتتاح هذا الفندق الراقي بمنطقة دبي مارينا الفاخرة ، تعزيز تواجد المجموعة في دبي باعتبارها السوق الرئيسي والهام بالمنطقة. 

وتابع حديثه قائلاً / ان افتتاح الفندق بشكل مبدئي سيلبي جميع الاحتياجات في عالم الضيافة على مدار 24 ساعة يومياً، ويهدف إلى تقديم الخدمة الراقية لتلبية كافة الاذواق لدي الضيوف 
 
واكد ان تواجد المجموعة في امارة دبي يجئ / ضمن استراتيجيتنا المدروسة للتوسع كوننا شركة اماراتية ويهمنا التواجد في مختلف امارات الدولة، ومن ثم  التوسع اقليميا وعالميا  , مشيرا الى ان الشركة تدرس افتتاح فنادق اخرى في دبي وامارات اخرى  

وثمن درويش التطور السياحي المتواصل الذي تشهده امارات الدولة، موضحا ان "جنة للفنادق والمنتجعات" تطمح لان تكون شريكا في هذا التطور السياحي من خلال تواجدها وانتشارها في دولة الامارات العربية المتحدة.

علي الصعيد نفسه قال جواد سعادة مدير عام الفندق  "يشرفني أن تتاح لي الفرصة لتطوير هذه الفندق الراقي ذو المواصفات السياحية العالمية ، فهو يضيف مفهوماً جديداً للضيافة في مدينة دبي التي تعد أحد أهم المدن في العالم ووجهة رئيسية عالمية في السياحة  ".

ويعتمد فندق / جنة بلايس / على نمط جديد من السكن الفندقي والذي يقدم خدمات الضيافة الفاخرة في بيئة محاطة بالتكنولوجيا عالية الجودة والمصممة بذكاء. كما ان العلامة التجارية تم تحديدها من فئة راقية جدا في الخدمات المقدمة للضيوف .


التعليقات