"إمداد" توقع إتّفاقية إنشاء مركز عمليات الشبكة مع "روبوتينا" السلوفانية

رام الله - دنيا الوطن
 إستجابةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه االله"، في تحويل دبي إلى مدينة ذكية، أعلنت "إمداد" الشركة الرائدة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن الدخول في إتّفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة "روبوتينا" (Robotina)، الشركة المتخصّصة في توفير حلول الأتمتة المتكاملة ومقرها سلوفينيا، لتنفيذ مشروع "مركز عمليات الشبكة" (NOC) ضمن مقرها الرئيسي. ويهدف المشروع إلى تمكين "إمداد" من تولي عمليات الإدارة والمراقبة عن بعد للمرافق التابعة لها.

وتنطوي الإتّفاقية على تضافر الجهود بين الطرفين على مستوى توفير التطبيقات والخدمات اللازمة لاستكمال المشروع، حيث ستتولى "روبوتينا" توفير كافة الإمدادات والمستلزمات لبناء المركز، فيما تتعهّد "إمداد" بتقديم الدعم الكامل لشركة "روبوتينا" من خلال الترويج لها لدى العملاء ومساعدتها الفاعلة في التوسّع وزيادة حصّة منتجاتها وخدماتها وحلولها المبتكرة في السوق الإماراتية.

وقال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد": "نتطلّع بتفاؤل للمشروع الجديد مع "روبوتينا" والذي سيتيح لنا إدارة ومراقبة المرافق عن بعد وفي نفس الوقت تحسين كفاءة إستخدام الطاقة في الشركة وبالتالي خفض التكاليف التشغيلية المترتبة. وجاء اختيارنا لشركة "روبوتينا" لتنفيذ المشروع نظراً لخبرتها الكبيرة في المجال ومحفظتها الواسعة من الحلول والمنتجات عالمية المستوى في مجال إدارة وأتمتة المباني. ونحن على ثقة تامة بأن "مركز عمليات الشبكة" سيشكّل رافداً أساسياً في سياق التوجّهات الخضراء التي تنتهجها دولة الإمارات من أجل تحقيق التنمية المستدامة وتوفير جودة حياة أفضل لسكانها، بالإضافة إلى دعم مسيرة دبي في التحوّل إلى مدينة ذكية خلال السنوات الثلاث المقبلة."

وتعد شركة "روبوتينا" التي تأسّست في العام 1990، شركةً رائدةً في مجال أتمتة عمليات الإنتاج وتوفير مجموعة واسعة من حلول الأتمتة المتكاملة، بما في ذلك توزيع ودعم وصيانة الأجهزة المؤتمتة والإلكترونية.
 
واكتسبت "إمداد" سمعةً قويّةً باعتبارها جهة رائدة في تبنّي وتنفيذ أحدث التقنيات وأفضل الممارسات الدولية في مجال إدارة المرافق. وتعتمد الشركة معدّات صديقة للبيئة وتولي إهتماماً خاصاً بتحقيق الإستدامة ضمن كافة عملياتها التشغيليّة. وتقوم الشركة بتقديم دورات تدريبية لعملائها وشركائها في مجال إعادة التدوير إلى جانب توفير حاويات مجانيّة خاصة لإعادة التدوير وخدمات جمع النفايات.

التعليقات