بالصور ..مغادرة الفوج الثالث من حجاج غزة ..أبو صبحة : حجاج فلسطين سفراء الشعب الفلسطيني

بالصور ..مغادرة الفوج الثالث من حجاج غزة ..أبو صبحة : حجاج فلسطين سفراء الشعب الفلسطيني
غزة -خاص دنيا الوطن - محمد جربوع

قال  مدير عام المعابر ماهر أبو صبحة :"أن حجاج فلسطين سيكونون سفراء الشعب الفلسطيني، وينقلون إلي العالم والأمة من هو الشعب الفلسطيني الصامد المرابط، والتأكيد علي حبه لتأدية العبادات."

وأضاف لـ مراسل "دنيا الوطن" :أن كافة الإجراءات تسير علي أكمل وجه وبأحسن صورة رغم قلة الإمكانات، موجها في الوقت ذاته الشكر للجانب المصري علي تسهيله إجراءات سفر الحجاج لهذا العام.

وأوضح أن مغادرة رحلات الحج ستكون عبارة عن 9 رحلات بواقع كل يوم رحلتين على مدار أربعة أيام وفى اليوم الأخير سيتم مغادرة ثلاث رحلات، ويبلغ عدد الحجاج من القطاع هذا العام2108 حاج وحاجة.

وغادر الخميس أول فوج مكون من 532 حاج وحاجة والجمعة ثاني فوج مكون من 532حاج حاجة من مجموع 2108 حاج من قطاع غزة، سيخرجون عبر 4 رحلات، وسيغادر اليوم الفوج الثالث والمكون من 532حاج وحاجة.

وأشار أبو صبحة إلي أن هيئته أنهت الإجراءات اللازمة لموسم  الحج لهذا العام، داعيا الحجاج إلي الالتزام بتعليمات وتوجيهات إدارة الوزارة وشركات الحج والوعاظ.

وتابع حول آلية سفر الحجاج فيتم تسليم الجوازات قبل السفر بيوم للجانب المصري حتى يتم تسهيل حركة السفر للحجاج وللتخفيف عليهم وللمساهمة في تيسير إجراءات السفر.

في ذات السياق قال أن خلال مغادرة أفواج الحجاج سيتوقف سفر المواطنين المسافرين حسب الفئات المعلن عنها مسبقاً حتى يتم انتهاء سفر جميع أفواج الحجاج.

















































التعليقات