عشيرة جوالة و منجدات النجاح تزور اطفائية بلدية نابلس

رام الله - دنيا الوطن
 زارت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية مقر اطفائية نابلس وذلك ضمن خطة العشير لزيادة الوعي الثقافي والمجتمعي لدى منتسبيها من خلال التعرف على مرافق الاطفائية وأفرادها.

بدأت الزيارة بتعريف الجوالة والمنجدات على الاطفائية ومرافقها وأقسامها، وعرض بعض الأدوات والمعدات التي تستخدمها الاطفائية بالإضافة إلى سيارات الإطفاء والإنقاذ والمعدات الموجودة بداخلها، وكذلك فتح باب الأسئلة لرجال الإطفاء عن الاطفائية و طبيعة عملها والمعيقات التي تواجه الاطفائية خلال عملها.

كما قدمت العشيرة درع شكر للإطفائية قدمه د. موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة تقديرا لها على جهودها في تدريب العشيرة على مهارات الإنزال، وعلى جهودها في تنمية قدرات أفراد العشيرة في مهارات الإنقاذ والتعامل مع الكوارث.

بدوره أكد القائد أيمن مظهر قائد العشيرة على العلاقات التي تربط اطفائة نابلس بالجامعة وبالأخص عشيرة جوالة ومنجدات الجامعة حيث انه للإطفائية الدور الأكبر في تدريب الجوالة المشاركين في ملتقى الجامعات حيث حصلت جامعة النجاح
فيه على المركز الأول .

بدورهم أكدوا أعضاء الاطفائية على دور جامعة النجاح في تنمية قدراتهم في المجال الأكاديمي والدورات التخصصية التي تعقدها الجامعة، وكذلك أكدوا على استعدادهم الكامل لتقديم أي خدما تدريبية لأفراد العشيرة .

يذكر أن الزيارة تمت بحضور كل من د موسى أبو دية عميد شؤون الطلبة، والآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة الطلابية والقائد أيمن مظهر قائد العشيرة، وما يقارب 40 جوالا ومنجدة .

التعليقات