دوري كرة قدم على اسم المرحوم عوده الوج في اورط الهواشلة

دوري كرة قدم على اسم المرحوم عوده الوج في اورط الهواشلة
الداخل - دنيا الوطن
بمبادرة من قسم التربية اللا منهجية في مجلس واحة الصحراء، دوري لكرة الفدم المصغرة لاحياء ذكرى المرحوم عودة الوج، الذي قتل اثناء حرب غزة، عند وقوع صاروخ على منزله المتواضع من الصفيح ادى الى وفاته واصابة ابنته الطفلة التي لم تتجاوز 5 سنوات وما زالت تتلقى العلاج في مستشفى سوروكا. وقد شاركت في الدوري اربع مدارس شبكة اورط في قرى المجلس الاقليمي واحة الصحراء : مدرسة بير هداج، ابو تلول،
الهواشلة وابو قرينات.

وقد استمر الدوري بشكل متواصل من الساعة 11:00 حتى
14:00 ظهرا. وشارك رئيس المجلس السيد رحميم يونا ومدير عام المجلس السبد سلمان ابن حميد في فعاليات الدوري وكان في استقبالهم الاستاذ علي الهواشلة مدير قسم التربية اللا منهجية ومدير مدرسة اورط الهواشلة السيد يوسف الهواشلة. كما شارك
مدراء المدارس الذين رافقوا فرق مدارسهم المتنافسة على الدوري.

وتولى عرافة حفل الاختتام المربي خالد ادده ااذي دعى مدير مدرسة اورط الهواشلة المضيفة للدوري يوسف الهواشلة لالقاء كلمة، حيث قال: "اننا نتألم على مقتل رجل عرف بطيبته وحسن خلقه، وقام هذا الدوري لتخليد ذكراه في وعي الطلاب وتكريما لذويه وتعاطفا مع المهم، اللهم له الغفران ولاهله الصبر والسلوان.

ومن هنا اتوجه بالشكر والتقدير للاستاذ علي الهواشلة مدير قسم التربية اللا منهجية على المبادرة والعمل الدؤوب لانحاح الدوري وترسيخ قيم الخير والمحبة والتسامح في كل الفعاليات التي يقوم عليها القسم".

كما القى رئيس المجلس كلمة قال فيها: "مجلس واحة الصحراء يتألم بألم مواطنيه ويفرح بفرحهم، اريد ان اشكر السيد علي
الهواشلة على العمل والمبادرة والعطاء المستمر للسكان في كافة قرى واحة الصحراء".

وقد شارك سليمان الوج عن ذوي المرحوم عودة الوج في توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق المشاركة بحضور عدد من الاهالي والمربين ومدراء المدارس.

وكانا الحكمان في المباريات حمد ابو القيعان وحازم ابو قويدر.

وقال الاستاذ علي الهواشلة في نهاية الاحتفال: "اتوجه بالشكر الجزيل لاخواني مدراء المدارس على المشاركة والتعاون واثمن حضور الاهالي ورئيس المجلس السيد رحميم يونا الى فعاليات هذا الدوري التأبيني على اسم المرحوم عوده الوج".





















التعليقات