"لاجئ فلسطيني يقضي تحت التعذيب....ونشطاء يطلقون حملة بعنوان"مخيم اليرموك عطشــان

"لاجئ فلسطيني يقضي تحت التعذيب....ونشطاء يطلقون حملة بعنوان"مخيم اليرموك عطشــان
رام الله - دنيا الوطن
تحت عنوان (مخيم اليرموك عطشــان، مخيم اليرموك بنادي: بدنا نعيش) أطلق عدد من نشطاء مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينين حملة إعلامية على صفحات التواصل الإجتماعي (الفيسبوك) تهدف الى تسليط الضوء على الآثار الكارثية التي ستنجم عن استمرار قطع المياه عن مخيم اليرموك، وللمطالبة برفع الحصار الذي يفرضه الجيش النظامي والجبهة الشعبية- القيادة العامة منذ حوالي 427 يوماً.
إلى ذلك تعرض مخيم اليرموك للقصف وسقوط عدد من قذائف الهاون استهدفت ساحة الريجة أول المخيم، وشارع الفرن الآلي، تزامن ذلك مع حدوث اشتباكات بين المجموعات المسلحة داخل المخيم والجيش النظامي والجبهة الشعبية (القيادة ــ العامة).
ومن جانب آخر استأنفت الأونروا توزيع السلل الغذائية على أهالي مخيم اليرموك الذين يعانون من استمرار انقطاع المياه لليوم الحادي عشر على التوالي، وقطع شبكة الإتصالات الأرضية والخلوية وخدمة الأنترنت، كما يشكو السكان من انقطاع التيار الكهربائي منذ أكثر من عام.
وعلى صعيد آخر تعرضت الأطراف الشمالية والمناطق المحيطة بمخيم خان الشيح للاجئين الفلسطينيين بريف دمشق للقصف بالبراميل المتفجرة اقتصرت أضرارها على الماديات فقط، إلى ذلك يستمر الانقطاع المتكرر للطرقات الواصلة بين المخيم ومركز المدينة وذلك بسبب القصف والاشتباكات المتكررة بتلك المناطق.

التعليقات