بيــا تطلق أول عمل غنائي مصور في "رح عيش حياتي"

بيــا تطلق أول عمل غنائي مصور في "رح عيش حياتي"
رام الله - دنيا الوطن
أطلت الفنانة بيا عبر شاشة أوربت الأسبوع الماضي من بيروت لتتحدث عن أعمالها الفنية  وطرحت بيــا عبر موقعها الرسمي على يوتيوب أولى أعمالها الغنائية المصورة مع أغنية " رح عيش حياتي"

I Will Live My Life

باللغتين الإنكليزية و العربية. الأغنية من كلمات بيــا و شاركت التلحين مع الموسيقي وضاح الناعمي, كما تم الميكساج بالتعاون مع الموزع الفني إلفيس كراجيك في استيديو ساوند ستراك – دبي .

و كانت بيــا قد أهدت الكليب لقناة أوربت في زيارتها الأخيرة الى بيروت لتطرحه هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الإجتماعي و تباعاً عبر القنوات التلفزيونية المحلية و الإقليمية.

عن الكليب تقول بيــا: "تعاونت في إنتاج الكليب مع شركة "كولوربار كرياتيفز" في دبي و أصحابها من ذوي الخبرات الشابة في الإخراج و بتمويل شخصي, إخترنا ثلاثة مواقع للتصوير تم إنجازه خلال يومين, و قد تقررت تحديداً هذه الأغنية
كأول عمل غنائي مصور لي لأنها ستقدمني الى شريحة أكبر من الجمهور كونها باللغتين الإنكليزية و العربية مما تحقق إنتشاراً اوسع للعمل في هذه المرحلة من إنطلاقتي الجديدة.

و قامت بيــا بتصوير الأغنية بعد أن لاقت النجاح و التشجيع من متابعيها, خاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي كخطوة أولى نحو الإستمرارية في تقديم الأعمال الغنائية التي نالت إستحسان جمهورها المتابع, و حالياً بدأت بيــا العمل على أغنيتين جديدتين ليتم طرحهما مع نهاية العام الحالي.
  
 

التعليقات