«العفاف الخيرية « تنظم حفل الزواج الجماعي 22

رام الله - دنيا الوطن
اقامت جمعية العفاف الخيرية حفل الزواج الجماعي الثاني والعشرين مساء امس الجمعة  في مدارس دار الارقم الاسلامية ، لـ 34 عريسا وعروس، بحضور نائب المدير العام للبنك الاسلامي الاردني حسام السعيد وعدد من المدعوين وجمع  من اهالي العرسان.

وقال عضو الهيئة الادارية للجمعية  الدكتور نعيم شلتوني الذي القى كلمة نيابة عن رئيس الجمعية الدكتور عبد اللطيف عربيات ان الحفل ياتي تجسيدا لاهداف الجمعية الرامية لتيسير سبل الزواج للشباب من خلال اقامة حفلات زفاف جماعية.

 وزاد ان الجمعية تهدف الى تيسير سبل الزواج  للشباب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع تكاليف الزواج. وبين ان الجمعية تقدم مساعدات عينية ونقدية للعرسان كما تنظم دورات تثقيفية وقد اصدرت الجمعية 68 مطبوعة متخصصة في قضايا الاسرة والزواج وان الجمعية بصدد الانتقال الى المبنى الجديد في منطقة طارق الشهر المقبل ويتضمن المبنى مكاتب ادارية ومركزا صحيا ومركزا للدراسات وقاعات متعددة الاغراض.

 واشتمل الحفل على وصلات غنائية بهذه المناسبة وتم توزيع  الهدايا النقدية والعينية على العرسان والتي قدمتها الجمعية والبنك والمتبرعون.
 يشار الى أن الجمعية دأبت على تنظيم حفلات زفاف جماعية منذ سنوات والتي تهدف من خلال ذلك الى تيسير سبل الزواج وإيجاد نظرة جديدة لقيم الزواج وتكوين الاسرة وتقديم نماذج عملية لتثبيت العادات الايجابية للزواج.

التعليقات