قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة الأسبوعية

قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة الأسبوعية
رام الله - دنيا الوطن
قمعت قوات الاحتلال اليوم الجمعة مسيرة المعصرة الاسبوعية والتي خرجت استنكارا للتوسع الاستيطاني في قرى جنوب بيت لحم والتي تهدف الى ضم العشرات من الاراضي الفلسطينية لصالح المستوطنات واحياء لذكرى مجزرة صبرا و شاتيلا.

و شارك في المسيرة التي دعت اليها اللجان الشعبية في القرية العشرات من اهالي القرية والمتضامنين الاجانب وأطفال القرية ورفع الشبان الاعلام الفلسطينية ورددوا شعارات تضامنية مع الاسرى داخل سجون الاحتلال وشعارات شعبية تطالب الاحتلال برحيل عن الاراضي الفلسطينية.

ولدى وصول المسيرة الى مدخل القرية كان هناك العشرات من جنود الاحتلال يغلقون مدخل القرية ويتمركزون على أعلى منازل المواطنين ولدى محاولة المتظاهرين الوصول الى الاراضي المصادرة قامت قوات الاحتلال بمنعهم من الوصل الى الاراضي المصادرة والاعتداء عليهم.

فيما اكدت اللجان الشعبية للمقاومة الجدار والاستيطان في القرية ان المقاومة الشعبية في القرية مستمرة حتى انهاء الاحتلال مستنكرة التوسع الاستيطاني في قرى جنوب بيت لحم والذي يهدف الى ضم العشرات من الاراضي الفلسطينية لصالح المستوطنات مطالبة الجهات المختصة بالتدخل الفوري لوقف سياسة الاحتلال بمصادرة الاراضي.

وقالت اللجان ان الاحتلال يستمر في ممارسة مجازره بحق الشعب الفلسطيني كما حدث في العدوان الاخير على قطاع غزة.

التعليقات