إصابة لميس جابر بجلطة في المخ.. والفخراني: الإخوان السبب

إصابة لميس جابر بجلطة في المخ.. والفخراني: الإخوان السبب
رام الله - دنيا الوطن
أصيبت الكاتبة لميس جابر بجلطة في المخ بشكل مفاجئ، نقلت على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

الفنان يحي الفخراني، زوج لميس، قال إن زوجته أصيبت بوعكة صحية شديدة، نتيجة التهاب رئوي، وأنها قد شعرت بالتعب بعد عودتها من روسيا مؤخرا، وكانت في طريقها من المطار إلى البيت.

الفخراني أرجع سبب ذلك إلى الإجهاد الشديد الذي تعرضت له لميس، والجلوس على المكتب لساعات طويلة خلال الفترة الماضية في البحث والقراءة والاطلاع، بالإضافة إلى الحالة النفسية السيئة التي كانت عليها أيام فترة حكم الإخوان، مما أثر سلبيا على صحتها.

وعن حالتها الصحية حاليا، أكد أن حالتها مستقرة، وأنها سوف تغادر المستشفى قريبا لتخضع لجلسات علاج طبيعي بشكل إسبوعي.

يذكر أن لميس جابر كانت من أشد معارضي حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، وقد هاجمتهم كثيرا خلال استضافتها في البرامج التليفزيونية.
وكانت الكاتبة الصحفية لميس جابر شنت هجوماً حاداً على حركة حماس وطالبت بطرد أي فلسطيني من مصر ومصادرة كل ممتلكاتهم وطالبت أيضا بسحب الجنسية من أي شخص يتعاطف مع القضية الفلسطينية متهمةً كل من يتعاطف مع حماس بالخيانة العظمى .

و أضافت على صفحتها الرسمية على فيسبوك ” إحنا بناخد التموين بتاعنا نبعته لغزة وهما بيقتلوا اولادنا ” في إشارة إلى المجزرة التي أسفرت عن مقتل 22 جندي من حرس الحدود بالأمس في منطقة” الفرافرة” .
وأكملت ” الحل الوحيد هو إعلان العداء السياسي والشعبي لحركة حماس وإلغاء كلمة حالات إنسانية وغلق جميع المعابر وإلغاء القضية الفلسطينية من أي منهج يدرس في مصر ومش عاوزين بقى نغمة القومية العربية إحنا مش هنحافظ على فلسطين بدم ولادنا” .
وأنهت كلامها قائلة ” إحنا مش عايزين ضعف وتخلف وكلام وهمي مش هيجيب أي نتيجة لأن مفيش حاجة هتتغير ولو حد مسئول عن تحرير فلسطين فهم الفلسطينيين وحدهم إن أرادوا تحريرها فليتحملوا العبء وحدهم “.

 


التعليقات