النحال ينعى المناضل الوطني الكبير محمد الأعرج

رام الله - دنيا الوطن
نعى محمد جودة النحال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، ، إلى جماهير الشعب الفلسطيني والأمة العربية الأخ المناضل القائد محمد علي الأعرج (ابو الرائد)، الذي وافته المنية في العاصمة الاردنية عمان يوم 18/9/2014.

وقال النحال "أن شعبنا الفلسطيني بوفاة المناضل الكبير خسر مناضل كبير شارك بالعمل الوطني منذ نعومة أظفاره  وشارك في كافة محطات الثورة الفلسطينية، كواحد من الرواد الذين  التحقوا مبكراً بحركة فتح وساهموا في تأسيسها في منتصف ستينات القرن الماضي .

وأشار الى أن " الفقيد كانت نموذجاً يحتذى به في العطاء والمسئولية التنظيمية، حيث كان مثالا في الالتزام التنظيمي، واستطاع بحنكة واعية تنفيذ كافة المهام التنظيمية التي كلف بها طوال عمله في حركة فتح حتى أنتخب كأول أمين سر للمجلس الثوري في المؤتمر الحركي الثاني الذي عقد في مدينة الزبداني عام 1968.

وأوضح النحال " أن مسيرة القائد أبو الرائد مسيرة نضالية طويلة تنقل خلالها في مواقع النضال والثورة الفلسطينية وبقي حتى وفاته مخلصا ووفيا لقضيته وحركته مواصلا نضاله من أجل شعبه ووطنه فلسطين رغم مرضه وتقدمه في السن .

وتقدم النحال بخالص تعازيه لأسرة الفقيد وإخوانه وأبناءه ورفاق دربه في النضال والمسيرة داعيا المولى عز وجل أن يتغمد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

.

 

 

التعليقات