الإصلاح الخيرية بالأمانة تدشن توزيع الحقيبة والزي المدرسي لـ 3000 طالب من غير الايتام المكفولين

دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بأمانة العاصمة اليوم الخميس مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي للعام (2014-2015م) وذلك ابتداء من دار التوجيه الاجتماعي العاصمة صنعاء.

وبحسب مدير فرع الجمعية الأستاذ أحمد الحربي، فإن المشروع الممول من المركز الرئيس للجمعية يستهدف 3 آلاف طالباً وطالبة من غير الايتام المكفولين بأمانة العاصمة ونحو 30 ألف أخرين على مستوى الجمهورية.

وأكد الحربي في كلمة ألقاها خلال حفل التدشين أن مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي يعد من المشاريع التي تتصدر قائمة أولويات جمعية الإصلاح واستراتيجياتها الرامية إلى الاهتمام بالتعليم ومخرجاته والاسهام في إيجاد جيل متعلم قادر على النهوض باليمن علمياً وثقافياً واقتصاديا وتنمويا.

ودعا مدير فرع جمعية الإصلاح بالأمانة كافة الخيرين من مؤسسات ومنظمات ورجال أعمال إلى الاستمرار في دعم مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي كونه من المشاريع المهتمة بأهم شريحة في المجتمع والتي يعول عليها بناء مستقبل اليمن.

إلى ذلك ألقى أحد طلاب دار التوجيه الاجتماعي بأمانة العاصمة (فرع البنين) كلمة أكد فيها حرصه هو  باقي زملاءه على مواصلة تعليمهم وبذل مزيد من الجد والاجتهاد لما من شأنه خدمة وطنهم وتحقيق كل أحلامهم وتطلعاتهم.

كما تخلل الحفل وصلة إنشاديه ترحيبية للفرقة التابعة لدار التوجيه الاجتماعي ومن ثم توزيع الحقائب والزي المدرسي على كافة طلاب الدار.

التعليقات