كلية إبن سينا للعلوم الصحية تحتفل بتخريج فوجها الرابع عشر

رام الله - دنيا الوطن
إحتفلت كلية إبن سينا للعلوم الصحية التابعة للإدارة العامة للتعليم الصحي في وزارة الصحة بتخريج 108 طلاب في الفوج الرابع عشر من طلابها بحضور وزير الصحة د. جواد عواد ورئيس ديوان الموظفين العام د. موسى أبو زيد ورئيس إتحاد المستشفيات د. نظام نجيب.

وقال وزير الصحة في كلمته خلال الإفتتاح " يسعدني في هذا اليوم مشاركتكم تخريج الفوج الرابع عشر من خريجي كلية ابن سينا للعلوم الصحية والتي نفخر بها دوماً وبخريجها".

وتابع الوزير عواد " منذ افتتاح كلية إبن سينا للعلوم الصحية عملت وزارة الصحة على دعم هذه الكلية والارتقاء بها وبخريجها وضمهم لكوادر وزارة الصحة وذلك من
أجل الإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتحسين الأداء الى الأفضل دائما".

وتحدث وزير الصحة للخريجين قائلا " الأبناء الخريجون الأعزاء انه ليسعدني ان ارى هذه الكوكبة المتميزة من أبنائنا الخريجين في تخصصات التمريض المختلفة وتخصص حديثي الولادة وهو من التخصصات الذي نسعى الى دعمه وزيادة اعداد كوادره نظراً لحاجتنا الماسة الى هذا التخصص مما سيساهم في التقليل من حالات الاطفال الذين يحتاجون الى عناية خاصة حيث سيتم الاستغناء عن تحويلهم للعلاج خارج وزارة الصحة وبالتالي يساعد في تخفيض فاتورة التحويلات".

من جانبه أشاد د. أبو زيد بأداء وزارة الصحة وما تقوم به الوزارة من جهود جبارة ومتواصلة خاصة في العامين الماضيين وقال " إنني وبكل أمانة أود أن أشيد بأداء وزارة الصحة وجهودها المتواصلة لخدمة أبناء شعبنا ".

وأضاف أبو زيد " لقد صنعت وزارة الصحة وكوادرها المختلفة فرقا واضحا في تقدم نوعية الخدمة الطبية المقدمة في السنتين الماضيتين فلهم كل الشكر والتقدير والإحترام وأتمنى مزيدا من التقدم والإزدهار في القطاع الصحي الفلسطيني".

يذكر أن الخريجين من كلية إبن سينا للعلوم الصحية حاصلون على درجة البكالوريس في تخصصي التمريض والقباله.

وتخلل الحفل وصلات من الدبكات الشعبية التراثية قدمتها فرقة جامعة الإستقلال للدبكة الشعبية.

حضر حفل التخرج عدد  ن المدراء العامون ومدراء الدوائر في وزارة الصحة وأعضاء الهيئة التدريسية لكلية إبن سينا إضافة الى عدد كبير من أهالي الطلبة الخريجين.

التعليقات