مباراة ترفيهية بين ناشئين اتحاد خان يونس ومنتخب مدرسة الحاج

مباراة ترفيهية بين ناشئين اتحاد خان يونس ومنتخب مدرسة الحاج
غزة - دنيا الوطن
نظم نادي اتحاد خان يونس البلدي مباراة ترفيهية على ملعب مدرسة الحاج / محمد النجار الخماسي بين فريقه الكروي مواليد
97-98 وفريق منتخب مدرسة الحاج/ محمد النجار صباح اليوم الخميس ، وتأتي المشاركة بهذا الحدث في إطار ايمان النادي بدوره  الريادي والاجتماعي بالترفيه ورسم البسمة على شفاه و وجوه طلاب المدارس وفي اطار الدعم النفسي لهم خاصة بعد العدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة .

وحضر هذه الفعالية المشرف الرياضي بالنادي أ. عماد البيوك ومدير النادي السيد جبارة المصري ومدير الكرة بفريق الكرة الاول بالنادي الاسير المحرر انور الاخرس ومدير قطاع الناشئين بالنادي الكابتن غسان بربخ .

وألقى أ. عماد البيوك كلمة النادي والتي تحدث فيها عن دور نادي اتحاد خان يونس في خدمة كافة الأفراد و الشرائح من الفئات العمرية المختلفة بالمحافظة ، مؤكداً أن النادي يهدف من هذه المشاركة الى استكمال دوره الاجتماعي في الدعم المعنوي والنفسي لكافة أفراد و أبناء المحافظة والترفيه عنهم ، وقدم أ. البيوك شكره لمدير المدرسة أ. سليمان شعت ومدرس التربية  الرياضية بالمدرسة أ. حسن عرام على مشاركتهم مع النادي في اقامة هذه الفعالية .

وتمت المباراة والتي انتهت بفوز منتخب مدرسة الحاج/ محمد النجار بهدفين لهدف بحضور كثيف من معلمين وطلاب المدرسة الذين عبروا عن اشادتهم بهذا اللقاء الشيق والترفيهي .








التعليقات