شارك في مسابقة ويسترن يونيون واحظ بفرصة الفوز لتكون وجه الحملة الإعلانية للعلامة التجارية المرموقة

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت ويسترن يونيون، الشركة الرائدة في قطاع خدمات السداد الدولية ورمزها في بورصة نيويورك WU، حملة تفاعلية على موقع فيس بوك بعنوان "Face of My WU®". وتقوم هذه الحملة على مشاركة زوار الصحفة لصورهم على موقع التواصل الاجتماعي كي يتسنّى لاحقاً اختيار أحد المشاركين من دولة الإمارات للانضمام إلى الحملة الإعلانية الحصرية لبرنامج ولاء العملاء My WU الذي أطلقته الشركة مؤخراً، ويصبح الوجه الجديد لويسترن يونيون في الدولة. وقد شهدت المسابقة إقبالاً كبيراً على المشاركة، حيث بلغ عدد الأشخاص المشتركين عبر الإنترنت حتى اليوم أكثر من 1500 كما أن العدد في تزايد مستمر.

ويستطيع المشاركون الدخول في المسابقة عن طريق زيارة صفحة المسابقة وتحميل صورهم عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/WesternUnion/app_463138823803793 والاستعانة بأصدقائهم وأقربائهم على فيس بوك للتصويت لهم من أي مكان في العالم. وستقوم لجنة من الحكام اختيار المرشحين النهائيين من أول 10 إدخالات مع أكبر عدد من الأصوات وسيتم الإعلان عن الفائز يوم 30 سبتمبر 2014 حيث سيشارك في جلسة تصوير حملة My WU الإعلانية..

ومن جانبه قال مارك أوبري نائب الرئيس لشؤون التسويق في الشرق الأوسط وإفريقيا، آسيا والمحيط الهادئ، أوروبا الشرقية، واتحاد الدول المستقلة: "لطالما كانت شركة ويسترن يونيون جزءًا لا يتجزأ من حياة الناس في الإمارات، ونحن الآن ندعوهم كي يكونوا جزءًا من شركتنا أيضاً. حيث نسعى من خلال أحدث مبادرة أطلقناها وهي Face of My WU إلى أن يكون العميل في قلب ما نقوم به. وقد حققت شركة ويسترن يونيون نسبة مرتفعة من حيث معرفة العلامة التجارية بلغت 90%، وما كنا لنبلغ هذه النسبة لولا ولاء عملائنا ومشاركتهم لنا".

ويستطيع أعضاء برنامج الولاء My WU المشاركة باستعمال أرقام عضويتهم المسجلة، في حين يحتاج المشاركين غير المسجلين إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.westernunion.ae للحصول على رقم عضوية والمشاركة في المسابقة.

وأضاف أوبري: "مع توفر الكثير من الخيارات حالياً، يرغب العملاء اليوم في التعامل مع العلامات التجارية التي يتفاعلون معها ويفضلونها على غيرها. لطالما كانت استراتيجيتنا أن يكون العميل مركز اهتمامنا في كل ما نقوم به، ونحن نتطلع لمشاركتهم بهذه المسابقة كي يكونوا وجهاً لحملة برنامج ولاء العملاء. نحن فخورون بقاعدة عملائنا العريضة والمتنوعة، كما أننا نسعى من خلال هذه المسابقة إلى الاحتفاء بهم وإعطائهم الفرصة للتفاعل ودعوة أصدقائهم وعائلاتهم للمشاركة بالتصويت لهم ومنحهم الفرصة للفوز".

وكانت الحملة قد حققت نجاحاً باهراً في العديد من البلدان الأخرى التي تعمل فيها ويسترن يونيون على غرار كندا وروسيا ونيجيريا.

التعليقات