"هواجس" دراما خليجية اجتماعية تكشف أمراض النفس البشرية

"هواجس" دراما خليجية اجتماعية تكشف أمراض النفس البشرية
رام الله - دنيا الوطن
تعرض قناة أبوظبي الإمارات المسلسل الخليجي "هواجس"الذي يتمحور حول مسار عائلتين يربطهما سر قديم يتكشف في حلقات المسلسل شيئاً فشيئاًوذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات ( الثامنة بتوقيت السعودية) .

المسلسل الذي ألفته الكاتبة البحرينة معصومة المطاوعة وأشراف عليه المخرج السوري عمار رضوان يتحدث عن ريم (الفنانة آلاء شاكر)فتاة يتيمةلكنها سليلة أسرةميسورة، يتولّى شؤونهابحزم أخوها الأكبر "خليفة" (الفنان غازي حسين). وتقع مريم في غرام الشاب "حسين" (الفنان عبد الله العزيز) الذي يعمل موظفاً متواضع الدخل في الشركة التي يمتلكها "خليفة". ويتزوج العاشقان سراً خشية أن يرفض "خليفة" زواجهما بدعوى أن العريس "فقير" ولا يناسب الأسرة اجتماعياً.
 
وتتعقد الأمور عندما تحمل "مريم" من زوجها بالسر "حسين"، الذي تخفي عنه حقيقة حملها. إلا إنها باتت مرغمة على إخبار "خليفة". ويرفض الأخير هذا الأمر رفضاً قاطعاً، بما في ذلك الجنين الذي كان ثمرة زواجها. فيجبر "حسين" على تطليق "مريم" ويطرده من عمله، كما يحبس "مريم" في البيت لئلا يفطن أحد إلى حملها.

وتتوالى الأحداث المشوقة التي سيكتشفها المشاهد في حلقات هذا المسلسل المثير، الذي شارك في تمثيله أيضاً سعاد علي وبدرية أحمد وابتسام عبدالله وقحطان القحطاني وعبدالله ملك وديمة الجندي وشمعة محمد وخديجة سليمان ونيفين ماضي وأمينة العلي وحسن يوسف وفيصل رشيد وأمل محمد وميرا علي وحبيب السليطي وعبدالله بن حيدر.

المسلسل من انتاج أبوظبي للإعلام ضمن الخط الفني الجديد لقنوات تلفزيون أبوظبي بهدف إثراء الساحة الفنية بزخم في المسلسلات المتنوعة في المحتوى والمضمون سواء في عالم التراجيديا أو الكوميديا أو الدراما، والتي تعرض حصرياً على شاشاتها.

التعليقات