ما هو السبب المضحك الذي يمنع كريستيانو رونالدو من العودة إلى مانشستر يونايتد

ما هو السبب المضحك الذي يمنع كريستيانو رونالدو من العودة إلى مانشستر يونايتد
رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة "غيف مي سبورت" ان عودة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد سوف تحتاج من الدون البرتغالي تغيير علامته التجارية "CR7" وهو الأمر الذي يبدو في غاية الصعوبة حاليا.

وتدر هذه العلامة التجارية على رونالدو ملايين الدولارات، وقد اصبحت رمزا لمنتجات عديده منها ملابس داخلية ونظارات وساعات وغيرها.

وقالت الصحيفة ان إدارة الشياطين الحمر لن تفكر في نزع الرقم 7 من الارجنيتيني انخيل دي ماريا واعادته إلى رونالدو الذي قرر طواعية التخلي عن قميص الشياطين الحمر في العام 2009 عندما غادر إلى ريال مدريد.

وفقد رونالدو حق القميص رقم 7 لحظة قرر ترك مانشستر يونايتد لريال مدريد قبل خمس سنوات.

وسبق لنجوم كبار قبل دي ماريا ارتداء الرقم 7 في مانشستر يونايتد منهم اريك كانتونا وديفيد بيكهام وبريان روبسون وجورج بست، وكانت المرة الأولى التي يرتدي فيها مراهق هذا الرقم في العام 2003 عندما رحل بيكهام إلى ريال مدريد وجلب السير الكيس فيرغسون رونالدو من لشبونة.

وقال فيرغسون وقتها أن رونالدو ولد ليرتدي الرقم سبعة رغم معارضة الكثيرين، بيد ان السير كان على حق حيث توج رونالدو بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم بعد ذلك بـ5 سنوات.

ولا شك ان نزع الرقم 7 من دي ماريا لن يكون سهلا سيما بعد الأداء المذهل الذي قدمه لاعب الوسط الارجنتيني امام كوينز بارك رينجرز الاحد الماضي.

ولماذا يجب على دي ماريا التخلي عن الرقم 7؟ خصوصا وهو من قضى السنوات القليلة الماضية في ظل رونالدو في ريال مدريد.

دي ماريا لديه فرصة ليصبح أسطورة في مانشستر يونايتد ووضع اسمه جنبا إلى جنب مع كانتونا وغيره.

قد يكون مجرد رقم في نظر الكثيرين، ولكن هناك هيبة كبيرة لهذا القميص في أولد ترافورد، غير أن عودة رونالدو لا ينبغي ان تترافق مع قطع نخلة دي ماريا التي بدات تلقي بلحها.

التعليقات