أصالة على MBC.. فهل انتهى الخلاف؟

أصالة على MBC.. فهل انتهى الخلاف؟
رام الله - دنيا الوطن
أنهت النجمة أصالة إقامتها في شرم الشيخ، وعادت إلى القاهرة بعد احتفالها بزفاف ابنتها شام، وكانت أصالة حيت مدعويها بعد الحفل على تويتر وقامت بتسميتهم، كذلك شكرت النجمتين أحلام وأنغام اللتين تعدان أقرب صديقاتها في الوسط الفني، كذلك وصفت الفنانة سميرة سعيد بالأستاذة التي تتعلم منها، ووجهت أيضا شكرا لصديقها الإعلامي نيشان، الذي تختلف معه مرات لكنها تحبه وهذا ما يمثل الصداقة الحقيقية بينهما.
وستعود أصالة بعد أيام إلى أبوظبي، حيث سيدخل طفلاها آدم وعلي إلى المدرسة، وهي تستعد أيضا لتصوير الموسم الثالث من «صولا» الذي ستقدمه هذه المرة ما بين بيروت وأبو ظبي، وكذلك الانتهاء من تحضيرات ألبومها الخليجي الذي طال انتظاره.

وقد وافقت أصالة على الظهور في برنامج coke استديو الذي يدخل هو أيضا موسمه الثالث، ويعرض على MBC4 وهو من إنتاج شركة كوكا كولا التي باعته إلى إدارة MBC4 ليكون من ضمن باقة برامجها للموسم المقبل، وذلك بالاتفاق بين الشركة المنتجة يونيفرسال العالمية المالكة له.

ومن المفترض أن تجتمع أصالة ضمن الحلقة مع فرقة kool the gang، حيث يبدأ عرض البرنامج قريبا على الشاشة الصغيرة. وبذلك تنهي أصالة بطريقة غير مباشرة خلافها مع MBC الذي بدأ، حسب موقع «نواعم»، عام 2011، أي بعد إنتاج برنامجها «صولا» وعدم التوصل إلى اتفاق مع المجموعة السعودية على عرضه، ما أدى إلى تنافر. وبذلك سيكون مرجحا حضور أصالة في الموسم المقبل من سهرات «أراب آيدول» المباشرة، وخصوصا أن الطريق بين أصالة وأحلام معبدة لحضورها، ومن المتوقع أن يستضيف البرنامج أيضا النجمتين شذى حسون ومايا دياب هذا الموسم بالإضافة إلى أصالة، وذلك بحسب ما أورده بيان من شركة يونيفرسال. 

التعليقات