بالصور وبالفيديو.. طُرد من عمله بسبب قطعة شوكولا "غالاكسي"

بالصور وبالفيديو.. طُرد من عمله بسبب قطعة شوكولا "غالاكسي"
رام الله - دنيا الوطن
تعرض وكيل عقاري للطرد من عمله، بعد أن ضبطته كاميرات المراقبة وهو يسرق قطعة شوكولا من منزل أحد الزبائن ويضعها في جيبه.

وأظهر مقطع الفيديو الذي سجلته الكاميرات الوكيل العقاري المدعو جورج، وهو يخرج بصحبة أحد الزبائن، ثم يعود إلى الغرفة لسرقة قطعة شوكولا “غالاكسي”، دسها داخل جيبه في غفلة من المستأجر بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وشعر صاحب المنزل بالصدمة عندما اكتشف السرقة، أثناء مراقبته لمحتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الجديدة التي اشتراها للمنزل، وعلى الرغم من أن البضاعة المسروقة لا تتعدى قطعة شوكولا ، إلا أن الحادثة كانت بالنسبة له كافية لهدم الثقة مع الوكيل العقاري.

وسارع المسؤولون في شركة “يو موف” العقارية، التي يعمل جورج لصالحها إلى طرده من العمل، بعد أن انتشر مقطع الفيديو على نحو واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأنكر جورج في البداية إقدامه على السرقة، إلا أنه سرعان ما اعترف بعد أن عرض عليه التسجيل، وأبدى شعوره بالأسف والندم على فعلته، وحاول الدفاع عن نفسه بأنه يحتاج إلى السكريات من وقت لآخر، وتوسل لصاحب المنزل بعدم الاتصال بعدم إخبار رؤسائه في العمل.

وأكد مدير “يو موف” مانيش سوماني، على أن الشركة حريصة على ممتلكات زبائنها، وتفتخر بالخدمات المميزة التي تقدمها لهم، لذلك سارعت إلى طرد الموظف الذي خان الأمانة وأساء إلى سمعة الشركة.

 


التعليقات