"Van Cleef & Arpels" تعيد افتتاح بوتيكها في دبي مول

رام الله - دنيا الوطن
  أعادت اليوم فان كليف أند آربلز، دار المجوهرات الفرنسية الفاخرة، افتتاح بوتيكها في دبي مول.


ويتميّز بوتيك فان كليف أند آربلز الكائن في دبي مول، والذي تم تجديده حديثاً، بأنّه يقدم تشكيلة واسعة من المجوهرات الراقية في أجواء مخمليّة أخاذة، تتناسب مع الأناقة العالية والمكانة الرفيعة التي تميّز عملاءها في إمارة دبي.

وتعكس أجواء البوتيك على نحو جميل الروح الفاتنة الكامنة في إبداعات فان كليف أند آربلز. فالطبيعة الساحرة تتجلّى من خلال ديكور أشبه بالحلم، وطيف الألوان الوردية الدافئة الناعمة ينبض ترحيباً حاراً بالعملاء. كما جرى تصميم الواجهة التقليدية على نحو حميميّ دافئ، باستخدام مواد ناعمة من الحرير والمخمل، من أجل خلق فضاءات رحبة ورشيقة للضيوف كي يجولوا على منصات العرض الزجاجية القائمة بذاتها، والتي تعرض المجموعات البديعة من مجوهرات الدار وساعاتها.

وقد أعيد تصميم هيكليّة البوتيك لتوفير تجربة تسوّق فريدة، تجتذب العملاء لاكتشاف كنوز فان كليف أند آربلز بكلّ مجدها وتألقها. فالبوتيك يتضمن الآن غرفتين لكبار الشخصيات تمنحهم تجربة معززة، بالإضافة إلى ورق جدران ذهبي، يجتذب الضيوف إلى عالم مخمليّ مدهش.

كما أضيف إلى البوتيك جناح مبتكر للعرائس، يعبّر عن معاني الرونق والجمال في أبهى حلله، ليردّد أصداء قصة الحب الشهيرة بين إستيل وألفريد، والتي تأسست العلامة التجارية بناء عليها.

يمكن للضيوف دخول عالم فان كليف أند آربلز الخلاّب لاكتشاف تشكيلة مجوهرات راقية، تروي كل قطعة منها حكايتها الخاصة. ويتشابك فن العيش الباذخ مع العالم الخيالي، وهو ما يعبر عنه في البوتيك من خلال إبداعات الدار الثمينة. إذ تركز تشكيلة المجوهرات الراقية بشكل خاص على نداء الحنين إلى الماضي، وتعود إلى التاريخ الأخاذ والعظمة الخالدة لفان كليف أند آربلز. كما تحتفي الدار بالطبيعة في جميع أنحاء بوتيك. فالطبيعة هنا دائمة التطوّر، وتتمثل من خلال إحساس الدار المرهف بالزهور، التي كانت المصدر الرئيسي للإلهام للدار منذ ولادتها. تستخدم فان كليف أند آربلز الحجارة الاستثنائية لإعادة تفسير الطبيعة الجامحة والشاعرية. فهذه الباقة من الصفير الملون والأحجار الكريمة الأخرى ترمز إلى السعادة والتفاؤل.

وفي هذه المناسبة، يقول ألبان بيلور، العضو المنتدب والمدير الإداري لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند: "لقد باتت الدار مرجعاً عالمياً بفضل اختيارها الحجارة الاستثنائية، وبفضل البراعة الحرفية الفائقة، وبفضل تقديم مجوهرات وساعات تحكي قصصاً وتضفي على الحياة روعة فاتنة". ويتابع: "إننا من خلال الميزات الجديدة في البوتيك، سنواصل الارتقاء بمعايير الدار إلى ذرى لم يبلغها أحد، وتقديم خدمة ذات جودة عالية لأصدقاء الدار الذين يسعون دائماً نحو التميز".

يتألق بوتيك فان كليف أند آربلز الذي تم تجديده حديثاً في دبي مول في حلة ساحرة وأناقة فائقة، ليعبّر عن البراعة الحرفية التي لا تضاهى في إبداعات الدار، ويجسّد روح العلامة التجارية الفاخرة.

جدير بالذكر أن دار فان كليف أند آربلز تعمل على ابتكار المجوهرات الراقية في ساحة فاندوم منذ العام 1906.

 
تعدّ إعادة الافتتاح هذه في دبي مول جزءاً من تطوير بوتيكات دار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط، والتي تشمل متاجر أبوظبي والرياض وجدة والدوحة والمنامة والكويت.
  

التعليقات