بمشاركة 30 متدرب و متدربة من الاتحادات و النقابات و الجمعيات اليمنية

رام الله - دنيا الوطن
اختتام اليوم مركز تكوين للتدريب و التنمية المرحلة الأولى الدورة التدريبية بعنوان "الاتصال و التواصل الاعلامي" و التي تأتي ضمن مشروع الدعم الإعلامي للاتحادات و النقابات و المبادرة الامريكية الشرق الأوسط MEPI بمشاركة 30 متدرب و متدربة علىمدى أربعة أيام من 2014 / 09 / 17 – 14 م بصنعاء .
أكـدت منسقة المشروع ابتسام السعواني على أهمية الاستفادة من وسائل الإعلام في حشد الدعم للاتحادات و النقابات و الجمعيات اليمنية بريطها بجمهورها و الجمهور العام لتحقيق أنشطتها و أهدافها .
و أوضحت بان المشروع يهدف إلى مساعدةالنقابات و الاتحادات اليمنية على بناء قدراتها الاعلامية وتوسيع التعريف بها و انشطتها وجمهورها ، وتعزيز تواصلها و تفاعلها مع اعضاها و جمهورها وبما يسهم في توسيع عضويتها والتفاعل معها عبر إكسابها الخبرات الاعلامية غي العمل مع الاعلام وتوظيف الاعلام الاجتماعي ، و تعزيز الشفافية داخلها وفرص المشاركة والمساندة لها في فعالياتها الاجتماعية ورفع الوعي بأهميتها كقيمة من قيم العملية الديمقراطية .
ونوهت بان المشروع سيعالج ضعف التفاعل والتشارك غب أعمال الجمعيات و الاتحادات و النقابات وانشطتها بينها وبين جمهورها والجمهور العام و سيستمر المشروع من10 ـ 12 شهراً.
هذا و تدرب المشاركين على مدى أربعة أيام من 17 – 14 2014 –م مهارات الاتصال و التواصل الاعلامي و كتابة الخبر و العديد من المهارات الصحفية" المدرب / عبدالله السالمي " و مهارات التصوير و اختيار الصورة في الاعلام الاجتماعي " المدرب / محمد الكهالي " .

التعليقات