مدير تربية أريحا يلتقي مدير الأوقاف و يبحثان سبل التعاون المشترك

رام الله - دنيا الوطن
 بحث  مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار  أ. محمد الحواش " مع الشيخ نوح زغاري مدير أوقاف محافظة أريحا والأغوار ." سبل التعاون المشترك , بين مديرية التربية والتعليم و مديرية الأوقاف .و ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما " صباح اليوم الأربعاء"  في مديرية التربية و التعليم . و حضره رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي و رئيس قسم الشؤون الإدارية علي رومة .

و في اللقاء أشاد الحواش بالدور الهام الذي تقدمه وزارة الأوقاف في رعاية الشؤون و المقدسات الدينية وفي خدمة حجاج بيت الله الحرام , من خلال تسهيل بعثات الحج وتقديم جميع الخدمات اللازمة لهم.

كما شكر الأوقاف على تعاونها  و دعمها للمسيرة التعليمة في محافظة أريحا , من خلال المشاركة بالأنشطة والمهرجانات التربوية والتي تنظمها مديرية التربية والتعليم , وتمنى مزيد من المشاركة الفاعلة و التي تضفي كثير من معاني التواصل و التعاون و تسهم في  تكامل الأدوار بين مؤسسات المجتمع في سبيل خدمة الوطن و المواطن.

من جانبه رحب زغاري  بالتعاون مع التربية و التعليم , في مجال تقديم التوعية الدينية لطلبة المدارس , و المشاركة في الورش والندوات التربوية الهادفة و التي تنظمها مديرية التربية و التعليم . و ثمن الجهود التي تبذلها أسرة التربية و التعليم ومعلمي و مشرفي التربية الإسلامية من اجل تعليم أبنائنا الطلبة أمور دينهم الحنيف , بالإضافة إلى مسابقات حفظ القران الكريم لرياض الأطفال و لطلبة المدارس , التي تنظمها مديرية التربية و التعليم, و تسعى من خلالها إلى تشجيع الأطفال على حفظ كتاب الله , و خلق منافسة ايجابية بينهم لتعلم أمور دينهم , بالإضافة إلى تعليمهم أحكام التلاوة والتجويد و آدابها .

 

 

 

التعليقات