تقديم مساعدات مادية بقيمة 35.000 دولار لـ 350 طالب

رام الله - دنيا الوطن
قدمت الكتلة الإسلامية بدعم من المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين مساعدات مادية بقيمية 35.000 دولار لـ 350 طالب من الطلاب المحتاجين في جامعات وكليات القطاع بقيمة 100 $ لكل طالب .

وأوضح أ. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة خلال لقاء طلابي تم خلاله توزيع المساعدات بحضور أ. عبد الله الأسطل منسق اللجنة العمانية في غزة أن الكتلة الإسلامية تعمل قصارى جهدها من أجل خدمة الطلاب على مدار العام سواء من خلال تقديم المساعدات المادية أو المشاريع الطلابية المختلفة التي تساند الطلاب في حياتهم الدراسية مؤكدا على أن الكتلة ستبقى الداعم الأساسي لكل الطلاب في مشوارهم الدراسي .

كما عبر مقبل عن شكره الجزيل للمبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين على تعاونها مع الكتلة الإسلامية وتقديم المساعدات المادية للطلاب ، معربا عن أمله باستمرار هذا التعاون بما يساهم في خدمة الطلبة بمختلف تخصصاتهم وجامعاتهم .

ومن جانبه أكد أ. عبد الله الأسطل منسق اللجنة العمانية في غزة على أن مشاريع المساعدات التي تجر ها المبادرة العمانية تأتى للتخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني في ظل ما تتعرض له غزة من حصار خانق، وتدمير للبنى التحتية، والمنشآت والمنازل ، وتدهور الأوضاع الاقتصادية في القطاع .

وعبر الأسطل عن شكره لكل من ساهم في تقديم المساعدات من سلطنة عُمان والدول العربية المجاورة، سواء من مساعدات نقدية أو عينية.

التعليقات