محافظ طولكرم اللواء د. كميل يوجه دعوة لرجال الأعمال والمقتدرين لبناء مدارس إضافية نظراُ للحاجة الملحة في المحافظة

رام الله - دنيا الوطن
وجه محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل دعوة لرجال الأعمال من أبناء المحافظة والمقتدرين لبناء مدارس إضافية خاصة في ظل الحاجة الشديدة نظراً لزيادة عدد الطلبة، مشدداً على ضرورة التعاون ما بين الحكومة والقطاع الخاص ورجال الأعمال، بالاضافة للجهود التي يمكن أن تقوم بها البلديات لحل مشكلة النقص في المدارس وبناء المزيد منها.

وقال د. كميل خلال مشاركته في إفتتاح غرف صفية في مدرسة خولة بنت الأزور والتي جاءت على نفقة  رجل الاعمال مازن نصر الله إن مواقع مختلفة من المحافظة بحاجة لبناء مدارس وهذا الأمر يتطلب السعي نحو حل هذه الأزمة، وهنا بالفعل يشكر رجل الاعمال نصر الله على تبرعه ببناء الغرف الصفية في مدرسة خولة بنت الأزور وهذا فعل خير واستثمار بالانسان الفلسطيني لان دعم المسيرة التعليمية من أفضل أعمال الخير وهو صدقة جارية.

بدورها ثمنت مديرة التربية والتعليم أ. نائلة عودة التبرع السخي من رجل الاعمال مازن نصر الذي مول بناء الثلاثة غرف صفية في الطابق الثاني في المدرسة بمساحة 270متر مربع بتكلفة 80000 دينار ، حيث تمت المباشرة في هذا المشروع في بداية شهر حزيران الماضي وتم الانتهاء منه في مطلع الشهر الحالي.

وقال رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد ان البلدية ستعمل جاهدة على ايجاد قطع اراضي مناسبة لبناء مدارس جديدة لحل مشكلة الاكتظاظ في المدارس وذلك من اجل خلق بيئة تعليمية للطلبة وتمكينهم من اكتساب الخبرات ضمن مساحات مناسبة لأعدادهم.

وأعرب رجل الاعمال مازن نصر الله عن سعادته بهذا الانجاز وفاء  منه لبلده ومساهمة في دعم مسيرة التعليم التي يقع على عاتقها تربية وتعليم ابناء الوطن داعياً  اهل المحافظة لدعم بناء وتجهير المدارس وذلك لخدمة ابنائهم .

التعليقات