قلقيلية : المحافظ يزور بلدات وقرى جنوب المحافظة

رام الله - دنيا الوطن
طالب اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بضرورة ايلاء المناطق المحاذية للمستوطنات والجدار أهمية في المشاريع، خاصة تلك التجمعات التي تخوض تحد وطني يومي مع الاحتلال، جاء ذلك خلال جولة قام بها لعدد من البلدات والقرى جنوب المحافظة ضمت بلدة حبلة وقرية راس عطية.

ورافقه خلال الجولة احمد عيد مدير الزراعة، ويعقوب عصفور مدير الحكم المحلي، نسرين نزال من الاشغال العامة .

واستهل المحافظ جولته بزيارة لبلدية حبلة التقى خلالها رئيس البلدية جمال يوسف مرداوي وأعضاء البلدية وفعاليات رسمية وشعبية من البلدة.

وأكد المحافظ اننا نعمل من اجل تطوير واقعها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين خاصة وان هذه البلدات ومنها بلدة حبله خنقت بجدار الفصل العنصري والاستيطان بهدف القضاء على مقومات الحياة وضرب القطاع الزراعي عصب الحياة للاقتصاد في المحافظة.

وأشار المحافظ الى أن الزيارة تهدف للاطلاع المباشر على الاوضاع في كافة التجمعات السكانية، لتسليط الضوء على الواقع المعاش لتحديد الاوليات وتوجيه المقدرات بالاتجاه الذي يخدم المنطقة ويعزز صمود المواطنين والتصاقهم بأرضهم.

بدوره شكر رئيس البلدية المحافظ على الزيارة، وأكد حرص البلدية على تعاونها مع المؤسسة الرسمية، وأطلع الحضور على المشاريع المنجزة واحتياجات البلدة واحتياجها من المشاريع.

وقام الوفد بزيارة الى بلدة رأس عطية التقوا خلالها رئيس المجلس رفيق مراعبة وأعضاء المجلس وفعاليات البلدة، واستمع من رئيس المجلس إلى شرح مفصل حول واقع البلدة، واحتياجاتها، والآفاق المستقبلية للنهوض بواقعها.

التعليقات