وزير الصحة : أدوية ب 8 ملايين دولار في طريقها لمستودعات الوزارة

وزير الصحة : أدوية ب 8 ملايين دولار في طريقها لمستودعات الوزارة
رام الله - دنيا الوطن
قال وزير الصحة د. جواد عواد إن الوزارة ستتسلم خلال الايام القليلة القادمة أدوية ومستهلكات طبية بقيمة 8 ملايين دولار وذلك بدعم من إتحاد الإغاثة الإسلامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف الوزير عواد " سيقوم إتحاد الإغاثة الإسلامي في أمريكا بتسليم أدوية ومستهلكات طبية لمستودعات الوزارة وخلال الأيام القليلة القادمة بقيمة 8 ملايين دولار".

جاءت هذه التصريحات عقب إجتماع عقده وزير الصحة د. جواد عواد صباح اليوم الأربعاء مع المستشار الخاص لرئيس مجلس إدارة إتحاد الإغاثة الإسلامي جمال اقطيش والوفد المرافق وبحضور مدير عام ديوان الوزير د. وائل الشيخ ومدير التعاون الدولي ماريا الاقرع وذلك في مقر الوزارة برام الله.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز وتطوير التعاون المشترك ودعم القطاع الصحي الفلسطيني إضافة الى مناقشة الترتيبات اللازمة لتوريد شحنة من الأدوية والمستهلكات الطبية بقيمة 8 ملايين دولار والتي أعلن إتحاد الإغاثة الإسلامي عن تبرعه بها لوزارة الصحة.

أبدى إتحاد الإغاثة الإسلامي خلال الإجتماع إستعداده لدعم قطاع المستشفيات وتقديم أجهزة طبية ومخبرية وأسرة طبية إضافة الى إستعدادهم للعمل على تحديث غرف التعقيم وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة من خلال تلبية الاحتياجات الضرورية وضمن الأولويات التي تضعها الوزارة.

و أعرب وزير الصحة عن شكره وتقديره لإتحاد الإغاثة الإسلامي ومستشاره الخاص على مايقوم به من جهود متميزة ودعم مثمر لوزارة الصحة ومستشفياتها مثمنا دورالإتحاد في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المجالات الإنسانية والصحية والتعليمية .

التعليقات