الإغاثة الزراعية تقدم مساعدات طبية لمستشفيات قطاع غزة

الإغاثة الزراعية تقدم مساعدات طبية لمستشفيات قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
 قدمت الإغاثة الزراعية مساعدات طبية لمستشفيات قطاع غزة ضمن حملة "أغيثوا غزة "، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر ،والتي تم جمعها خلال الأسبوع الماضي من قبل أهالي الناصرة وبالتعاون مع المستشفى الانجليزي في الناصرة .

وتم توزيع هذه المساعدات على عدة مستشفيات في قطاع غزة ،منها مستشفى العودة ،ومستشفى الوفاء ،والمستشفى الأهلي ،وتقدر قيمة هذه المساعدات بنصف مليون شيكل ،وتأتي هذه المساعدات لتؤكد على وحدة التضامن بين أبناء الشعب الفلسطيني على الرغم من ممارسات الفصل التي يتعمدها الاحتلال 

وتحمل المساعدات العديد من أصناف الأدوية والمستلزمات الطبية التي تحتاجها مستشفيات قطاع غزة ،وذلك بناء على الاحتياجات التي طلبها أطباء قطاع غزة ،حيث تعاني مستشفيات القطاع من نقص في الأدوية بعد العدوان على غزة ،فالدواء أصبح حاجة ملحة بعد أن وصل عدد المصابين إلى أكثر من 10.000 مصاب .

وتأتي هذه المساعدات كمساهمة لدعم جرحى العدوان في مستشفيات قطاع غزة ،ضمن التبرعات التي يقدمها أهالي الضفة الغربية وأهالي الأراضي المحتلة عام 48 ،ولتؤكد بأن التكافل بين أبناء الشعب الواحد والإنتماء لقضية واحجة لازال موجود.

يذكر أن حملة "أغيثوا غزة " ،تمكنت من شحن نحو 600 طن من المواد الغذائية من الضفة الغربية ومناطق 48 إلى غزة، كما ان فريق الحملة في غزة تمكن من توزيع نحو 500 جرة غاز و بعض من المستلزمات المنزلية لعشرات من العائلات النازحة.

ويقوم فريق الحملة بالتحضير  في هذه المرحلة لتوزيع الحقائب المدرسية والطرود الغذائية والأغطية والحرامات كما تعمل على تعزيز فرص التضامن والتكافل من خلال توأمة الأُسَر المتضررة مع أُسَر في الضفة الغربية و مناطق عام 48 .


التعليقات